شقق للبيع في الانيا، افسالار

Ref: 11445
WhatsApp
السعر
2+187 m2
دكان100
تغيير العملة
موعد التسليم May 2023
6 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى الشاطئ 1500 m
هناك 1+1 و 2+1 تصميمات لشقق في ألانيا في هذا المجمع الجديد، مع توفير المرافق الاجتماعية في موقع مناسب مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

تم بناء هذا المشروع المتكون من كتلة واحدة على أرض مساحتها 1455 مترًا مربعًا، و يتكون من 5 طوابق تضم 28 شقة في المجموع. يوجد 1+1 شقة عادية و 2+1 دوبلكس مساحات تتراوح من 48 إلى 100 متر مربع، في حين أن هناك وحدة تجارية متاحة للبيع.

شقق للبيع في الانيا، افسالار 0

تحيط المساحات الخضراء الطبيعية بالكمباوند. نظرًا لقربها من البحر، تتوفر أيضًا إطلالة جزئية على البحر للشقق. تم تصميم مسبح خارجي و مركز للياقة البدنية و ساونا في المشروع حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع باستخدام هذه المرافق الاجتماعية. تتوفر أيضًا منطقة لوقوف السيارات في الهواء الطلق.

المطبخ مؤثث بالأجهزة، و خزانة ملابس مثبتة في المدخل حيث يمكنك وضع فيها أشيائك أو استعمالها للضيوف. تحتوي كل وحدة على شرفة جميلة لدخول الهواء النقي في الشقة، بينما تقلل النوافذ البلاستيكية من الحرارة و فقدان الطاقة. الغرف و المطبخ مغطاة ببلاط جرانيت سيراميك عالي الجودة. باب المدخل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ و ألواح MDF تستخدم للأبواب الداخلية.

موقع

يقع في أفسالار، واحدة من أكثر المناطق الشعبية في ألانيا، هذا المجمع قريب من الأسواق المحلية و وسائل النقل العام. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى المطاعم و الصيدليات أيضًا. يتوفر سوق في الشارع في أيام الأربعاء حيث يمكنك العثور على العديد من المنتجات العضوية. يبعد المشروع 25 كم عن مركز ألانيا، لذلك تم تجهيز مساحة معيشة هادئة. بالإضافة إلى أنه قريب من البحر والشاطئ، على بعد 1500 متر.

شقق للبيع في الانيا، افسالار 1

خطة الدفع

المشروع قيد الإنشاء و يقدم خطة تقسيط حتى تاريخ التسليم مايو 2023.

  • 40٪ مقدم
  • خطة التقسيط حتى الانتهاء من البناء

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات