شقق بوتيكية معاصرة للبيع في اسطنبول بشيكتاش

Ref: 20019
WhatsApp
السعر
2+190-94 m2 -
3+1117-170 m2 -
4+1160 m2
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Sep 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات حديثة البناء للبيع في منطقة بشيكتاش في اسطنبول بإطلالات بحرية، موقع مركزي بالقرب من محطة المترو، لأسلوب حياة متميز و استثمار و الحصول على مواطنة.

يقع هذا المشروع في منطقة بشيكتاش اسطنبول على بعد خطوات قليلة من منطقة نيشانتاشي في وسط مدينة اسطنبول. إنها واحدة من أفضل توصياتنا للمستثمرين المحتملين و مشتري المنازل. قرب المشروع من المواصلات العامة يجعل التنقل و مشاهدة المعالم السياحية في اسطنبول أمرًا سهلاً. و هي مناسبة للعائلات التي لديها أطفال نظرًا لموقعها بالقرب من العديد من المدارس والمؤسسات الأجنبية ضمن دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات. كما يبعد المشروع 15 دقيقة عن ميدان تقسيم.

شقق بوتيكية معاصرة للبيع في اسطنبول بشيكتاش 0

تم بناء هذا المشروع الحديث في بشكتاش من قبل أحد كبار المطورين في تركيا، و تم تصميمه بمفهوم البوتيك و يتميز بمساحة 1200 متر مربع. و يقدم للمشترين المحتملين 53 شقة بخيارات متنوعة، بما في ذلك شقق بغرفتي نوم إلى أربع غرف نوم بتخطيطات مختلفة.

يوفر مخطط الأرضية الكبير نوافذ متعددة للسماح للضوء الطبيعي بالتدفق عبر المنزل والتكيف مع احتياجاتك مع الحفاظ على الأناقة. يمكنك الاستمتاع بالأجواء المذهلة من شرفات كل وحدة سكنية، و التي توفر، حسب اتجاه شقتك، إطلالة ساحرة على البحر الجميل أو وسط المدينة النابض بالحياة. تم بناء الوحدات بشكل هادف بمظهر وتصميم عصري يعزز راحة السكان.

 

مرافق المشروع :

  • ملعب للأطفال
  • مواقف مغطاة للسيارات
  • أمن على مدار 24 ساعة ومراقبة بالكاميرات

شقق بوتيكية معاصرة للبيع في اسطنبول بشيكتاش 1

الموقع:

تقع بشيكتاش على الشاطئ الأوروبي لمضيق البوسفور، و يحدها ساريير، و شيشلي، و كاهيتاني، و البوسفور. و هي من أشهر مناطق إسطنبول، حيث تضم مناطق الأعمال و الأحياء السياحية و المراكز الثقافية و التعليمية مثل جامعة بوجازيجي، و جامعة يلدز التقنية، و جامعة بهجه شهير. يعد مركز زورلو و حديقة يلدز و قصر دولمة بهجة من أكثر الأماكن جاذبية في بشيكتاش. و هي من أكثر الأماكن إشعاعاً في إسطنبول، مع ارتفاع الطلب على العقارات.

محطة المترو: 3 دقائق
متحف قصر يلدز: 10 دقائق
قصر دولمة بهجة: 10 دقائق
15 برج تموز شهيتلر (البوسفور): 6 دقائق
حديقة يلدز: 10 دقائق
ميدان تقسيم: 15 دقيقة
 
سيتم تسليم هذه المساكن الرائعة الجديدة في سبتمبر 2023. كما ستتاح لمشتري المنازل أيضًا فرصة التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من التفاصيل، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 21-12-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات