مشروع سكني في إسطنبول دوزجيه، محاط بمناظر طبيعية خلابة

Ref: 10959
WhatsApp
السعر
3+1123-176 m2 -
دكان219
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2022
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مجمع كبير من 10 ابنية في دوزجيه بالقرب من إسطنبول مع موقع مركزي وطبيعة جميلة

شقق بإمكانات استثمارية عالية في هذا المشروع السكني الفاخر في دوزجيه، بالقرب من إسطنبول، وتحيط به المساحات الخضراء والطبيعة. إن الجمع بين العمارة الحديثة وأحدث التقنيات في البناء وجوانب الطبيعة البحتة يجعل هذا المشروع ذا قيمة مناسبة للاستثمار. 

مشروع سكني في إسطنبول دوزجيه، محاط بمناظر طبيعية خلابة 0

يتميز هذا المشروع بموقع مركزي تبلغ مساحته 15.000 متر مربع. يتكون هذا المجمع الحديث من 10 أبنية تقدم 257 وحدة سكنية و21 وحدة تجارية ضمن مبانيها.

تم تخصيص 65% من إجمالي الأراضي لمناطق خضراء خلابة ومبهجة، مما يخلق حالة حياة صحية وجميلة لسكانها. إذا كنت تعيش في وسط المدينة، فقد أصبحت المساحات الخضراء والأكسجين النقي بالتأكيد كنزاً في عالم اليوم. هذا الكنز هدية رائعة يقدمها لك هذا المشروع في دوزجيه العزيزية!

مجموعة متنوعة غنية من مخططات الطابقية التي تتراوح بين 1+1 و2+1 و3+1 و4+1 تجعل المشروع خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الكبيرة. يمكنك اختيار مساحة المعيشة من 74 متر مربع إلى 238 متر مربع حسب ما تفضله ومتطلباتك.

مشروع سكني في إسطنبول دوزجيه، محاط بمناظر طبيعية خلابة 1

إلى جانب كونك في أحضان الطبيعة وأنت مقيم في هذا المجمع السكني الحديث، ستتمتع أيضاً بالوصول إلى أي مكان في المدينة سيراً على الأقدام. وبالتالي، فإن الأماكن الترفيهية مثل ملان صو بارك وبازار يري ومشفى نيو ستايت سهلة الوصول. بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المؤسسات الخاصة والعامة قريبة أيضاً من المشروع.

بفضل المساحات الخضراء النقية داخل المنطقة، ستستمتع بوقتك في الهواء الطلق في الحدائق الرائعة، والعريشة، ومسارات المشي والركض، حيث يستمتع أطفالك ببعض المرح في ملعب الأطفال لاستنشاق الأكسجين النقي. المقاهي والمطاعم المصممة داخل أماكن الإقامة هي مكان آخر للاسترخاء والاستمتاع دون الحاجة إلى السفر بعيداً.

لقد أخذ مطورو المشروع في الاعتبار سلامتك، ويتم توفير الأمن على مدار 24 ساعة مع المراقبة الكاملة بكاميرات الفيديو في المنطقة المسورة للمجمع.

من المتوقع تسليم المجمع السكني في دوزجيه عزيزية بحلول يونيو 2022.

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات