مشروع سكني على طراز الفناء في دوزجيه يقدم أنواع مختلفة من الشقق

Ref: 10954
WhatsApp
السعر
3+1136-170 m2 -
دكان161-210 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
مشروع عالي الجودة من مطور معروف ضمن موقع مركزي

يتم إقامة مشروع سكني آخر من الدرجة الأولى في قلب دوزجيه. البرهانية هي المنطقة الأكثر مركزية في دوزجيه للتسوق وتناول الطعام في الخارج وأماكن الترفيه، وهي أيضاً موقع مثالي لوسائل النقل العام والمؤسسات الحكومية والمنظمات الطبية والمدارس والأسواق.

مشروع سكني على طراز الفناء في دوزجيه يقدم أنواع مختلفة من الشقق 0

ستكون بالقرب من طريق D-100 السريع وطريق دوزجي - أكجا كوجا وشارع أتاتورك وشارع بولو وشارع معمار سنان والطريق الدائري، حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي نقطة ترغب فيها. تقع المؤسسات التعليمية مثل مدرسة أتاتورك الثانوية وروضة دوزجيه والمدرسة الابتدائية التركية لاتحاد الغرف والتبادل السلعي على بعد دقيقتين فقط منك.

يتم إنشاء المجمع بواسطة أحد أفضل مطوري مشروع في دوزجيه باستخدام مواد عالية الجودة فقط وتطبيق أحدث التقنيات. كما أن الهندسة المعمارية للمشروع حديثة للغاية وأنيقة للغاية، حيث يتم تنفيذ حلول المصممين الحصرية والديكور الداخلي.

مشروع سكني على طراز الفناء في دوزجيه يقدم أنواع مختلفة من الشقق 1

تم بناء المجمع السكني في دوزجيه برهانية على 4618 متر مربع من الأرض مع 4 كتل و98 وحدة مستقلة، تغطي سكنياً وتجارياً. مجموعة متنوعة من التصميمات الطابقية التي تشمل أنواع 1+1 و2+1 و3+1 تجعل المشروع خياراً رائعاً للأفراد والعائلات الكبيرة. شقق 1+1 بمساحة 58 متر مربع، شقق 2+1 تتراوح بين 102-116 متر مربع، وأنواع 3+1 تتراوح بين 150 متر مربع - 170 متر مربع. الوحدات التجارية المخطط لها بالدور الأرضي تصل مساحتها إلى 150 متر مربع - 235 متر مربع.

تحتوي جميع الشقق على شرفات مريحة، حيث يمكنك الاستمتاع ببعض الهواء النقي مع قهوة الصباح أو شاي المساء. تجعل جدران النوافذ الكبيرة منزلك يبدو أكثر اتساعاً ومريحاً، مما يضفي ضوءاً كثيفاً على غرفة المعيشة. الأثاث المدمج الواسع المستخدم في جميع المناطق، بما في ذلك الممرات والمطبخ وغرف النوم وغرفة المعيشة، يوفر مساحة تخزين كافية، مما يضمن تنظيم مكانك. مستوى متقدم من عزل الصوت والرطوبة، بما في ذلك مواد PVC عالية الجودة، ونوافذ ذات زجاج مزدوج والمعزولة، تضمن لك حياة هادئة وخالية من الضوضاء والظروف الجوية.

مشروع سكني على طراز الفناء في دوزجيه يقدم أنواع مختلفة من الشقق 2

اعتماداً على الوحدات السكنية، تم الانتهاء من تركيب الأرضيات من خلال ألواح عالية الجودة من الميلامين والسيراميك والباركيت. تم تصميم خزانة الملابس في غرفة النوم الرئيسية بذكاء لتناسب جميع احتياجاتك وتجعل ملابسك جيدة التنظيم. المطبخ مجهز بأدوات حديثة عالية الجودة مثل الفرن والموقد وشفاط الغاز.

لا تفوت فرصة شراء عقار في هذا المشروع الرائع في دوزجيه برهانية، والذي من المتوقع تسليمه بحلول مايو 2023.

This property was published on 23-03-2022.
It was last updated on 04-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات