فلل بتصميم حديث في مجمع كبير محاط بالخضرة

Ref: 10964
WhatsApp
السعر
2+1124-219 m2 -
3+1200-294 m2 -
4+1190-282 m2 -
دكان74-177 -
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2023
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يحتوي المجمع السكني على فيلات على الطراز المعاصر ومحلات تجارية والعديد من المرافق الاجتماعية في دوزجه بالقرب من إسطنبول

تم تطوير مجمع الفلل واسع النطاق على مساحة 22.158 متر مربع كواحد من أرقى المشاريع في حي سيراليك في دوزجه. تتمتع الفلل المؤهلة لحصولك على الجنسية التركية بقيمة استثمارية عالية.

فلل بتصميم حديث في مجمع كبير محاط بالخضرة 0

يتكون المشروع من 77 وحدة سكنية ومتجر تجزئة وميزات اجتماعية. تشمل خصائصه الرئيسية خدمات الصيانة والأمن، والبنية التحتية للإنترنت الفيبر، وخصائص العزل المتقدمة، ومواقف السيارات الخارجية والداخلية المخصصة للسكان فقط. من المتوقع أن تختلف متاجر البيع بالتجزئة داخل المجمع من الناحية العملية، بما في ذلك الورش، والمخابز، والمطاعم، واستوديوهات التسجيل، وما إلى ذلك. وتشمل الميزات الاجتماعية مسبحاً في الهواء الطلق، وبلياردو، ومركز للياقة البدنية، وملاعب للأطفال، وغرفة لممارسة الهوايات. تشجع مسارات المشي ومسارات الدراجات على التنقل وأنشطة المشاة داخل المجمع، مما يرويج لنمط حياة اجتماعي وصحي مؤهل تأهيلا عالياً.

فلل بتصميم حديث في مجمع كبير محاط بالخضرة 1

يشتمل المجمع على نوعين من الفلل: دوبلكس وتربلكس، تتراوح من 2+1 إلى 4+1 و4+2. تجسيداً للتصميمات المعمارية الحديثة، تتميز الفلل بامتدادات قطرية وانتقالات سلسة مدعومة بالزجاج بين المساحات الداخلية والخارجية.

تحمي ملحقات السقف والجدران الجانبية من التعرض المباشر لاشعة الشمس والمطر وتقطع الاتصال البصري بين الجوار، مما يضمن الخصوصية. بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والشرفات، والتراسات، ترتبط الفيلات بالخارج، وتعمل كجسم واحد مع الحدائق والمناطق المحيطة. تتمتع الطوابق الثلاثية التي تضم تراساً في الطابق العلوي بإطلالات رائعة، بينما توفر العريشة الخشبية الظل والحماية.

فلل بتصميم حديث في مجمع كبير محاط بالخضرة 2

بعيداً قليلاً داخل الفيلات، تشعر بأنها جيدة التهوية وواسعة ومجهزة بحجرة تخزين واتصال داخلي عبر الفيديو وخزائن مطبخ حديثة. تتسع الحمامات لأحواض الزينة ودش على طراز الغرف الرطبة بمظهر أنيق وأحواض استحمام. الميزات الحديثة التي تتكيف مع ذوقك مدعومة بأنظمة ألوان محايدة لخلق أجواء مريحة. أيضاً، المطابخ منفصلة لتمنحك خصوصية اثناء الطهي.

المسافات 

المراكز الصحية: 15-20 دقيقة 

تقع بالقرب من المدارس

This property was published on 22-03-2022.
It was last updated on 04-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات