شقة في الطابق الثالث عشر في إسطنبول مع إطلالات

Ref: 10624
WhatsApp
غرف 1+1
السعر $ 117,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $117,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة للبيع في إسطنبول بتصميم مفتوح في الطابق الثالث عشر مطلة على البحر والبحيرة

تنتظر الشقة 1+1 الجديدة النصف مفروشة في الطابق الثالث عشر سكانها في منطقة إسنيورت، واحدة من أسرع المناطق النامية في إسطنبول على الجانب الأوروبي.

شقة في الطابق الثالث عشر في إسطنبول مع إطلالات 0

تتميز الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة ذات التصميم المفتوح بمدخل جيد التهوية يستمد الضوء من الغرف على الجانب الأيسر وغرفة المعيشة الواقعة على الجناح الأيمن للشقة. يتكامل المطبخ بشكل جيد مع غرفة المعيشة، مما يسمح بالتهوية المتقاطعة وتدفق الضوء الطبيعي. يحتوي المطبخ ذو الجدار المفرد على خزائن قاعدة رمادية وخزائن علوية وآلة غسيل أطباق وموقد.

تتميز غرفة المعيشة بجدار خشبي للتلفزيون ممتد من الأرض حتى السقف مع وحدة تحكم ومكيف للهواء. تحتوي غرفة النوم على رأس سرير وخزائن مدمجة حول السرير ومرآة مثبتة على الحائط ووحدة تحكم عبر السرير. يكمل كل الأثاث المدمج من نفس التصميم بعضه البعض، باتباع موضوع ثابت في ترتيب المساحة الداخلية. تم دمج الألواح الخشبية العمودية مع الوجوه الأمامية للدرج ذات اللون الرمادي والتي تتميز بتأثير معدني، مما ينتج عنه مظهر أنيق.

شقة في الطابق الثالث عشر في إسطنبول مع إطلالات 1

الباركيه المصفح غير الملحوم يكسو الأرضيات في جميع أنحاء الشقة. تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف، مما يسمح بوفرة الضوء. أيضا، يمكن رؤية المشعات مثبتة.

 توفر هذه الشقة الجديدة نصف المفروشة إطلالة رائعة على البحر والمدينة ومساحة معيشة عملية تتكيف مع ذوقك. تقع بالقرب من المراكز الصحية والمشافي ومراكز التسوق وغيرها من مرافق المدينة.

This property was published on 15-01-2022.
It was last updated on 23-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات