شقة دوبلكس واسعة ومفروشة بالكامل للبيع في مركز إسطنبول منطقة بيليك دوزو بالقرب من البحر

Ref: 10569
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 320
غرف 4+2
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
شقة من طابقين مكونة من 4 غرف نوم وغرفتي معيشة وتيراس كبير بالقرب من البحر ومراكز التسوق وغيرها من مرافق المدينة في بيليك دوزو.

تقع الشقة المكونة من طابقين والمكونة من 4+2 في مشروع بوتيك مع موقف سيارات تحت الأرض مخدمة من قبل الأمن وموظفو الاستقبال وبالقرب من مراكز التسوق الفاخرة والشواطئ ومارينا غرب إسطنبول.

شقة دوبلكس واسعة ومفروشة بالكامل للبيع في مركز إسطنبول منطقة بيليك دوزو بالقرب من البحر 0

شقة دوبلكس جميلة تبلغ مساحتها 320 متراً مربعاً وتحتوي على 4 غرف نوم، لكل منها حمام خاص، ومطبخ منفصل، وتيراس فسيح مطل على البحر، وغرفتي معيشة موزعة على طابقين. المطبخ ذو الجدار المفرد مجهز جيداً بخزائن وأجهزة إلكترونية، بما في ذلك ثلاجة وفرن وموقد وغسالة أطباق وغطاء شفاط.

شقة دوبلكس واسعة ومفروشة بالكامل للبيع في مركز إسطنبول منطقة بيليك دوزو بالقرب من البحر 1

تحتوي الحمامات على كبائن استحمام واسعة وأدوات عالية الجودة. تتناسب خزائن الحمام البيضاء التي تتميز بتصميم خشبي مع طراز خزائن المطبخ، مما يحافظ على مخطط متسق، ويخلق إحساساً بالدفء، ويضيف نسيجاً إضافياً.

شقة دوبلكس واسعة ومفروشة بالكامل للبيع في مركز إسطنبول منطقة بيليك دوزو بالقرب من البحر 2

تزين الأضواء الكاشفة الأسقف في جميع أنحاء الشقة باستثناء غرف النوم التي تحتوي على مصابيح سقف. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بوفرة الضوء، مما يزيد من الرؤية بين الأجزاء الداخلية والخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يجعل الطلاء الداخلي الأبيض الغرف تبدو أكبر وأكثر إشراقاً، مما يمنح إحساساً بتجدد الهواء والانتعاش.

شقة دوبلكس واسعة ومفروشة بالكامل للبيع في مركز إسطنبول منطقة بيليك دوزو بالقرب من البحر 3

يؤدي الدرج الخشبي اللولبي إلى الطابق العلوي بتصميم مفتوح يتسع لغرفة المعيشة الثانية ومطبخ صغير مجهز بشكل جيد وطاولة طعام في المنتصف. تؤدي هذه الغرفة الفسيحة إلى تيراس كبير يوفر إطلالة رائعة على البحر والمدينة.

يتميز المدخل الرئيسي للمبنى بسقف مُصمم بشكل متداخل ومضاء بأضواء كاشفة، مما يوفر مظهراً أنيقاً. تم تثبيت صناديق البريد الخشبية على الحائط على الجانب الأيسر بالقرب من الباب، بينما يتميز الجدار المقابل بمرآة كبيرة مستطيلة الشكل، مما يجعل مظهره مزخرفاً. المبنى مجهز بمصعد ومولد يوفر نظام احتياطي أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

سندات الملكية منفصلة بين الطابق العلوي والطابق السفلي.

This property was published on 02-02-1999.
It was last updated on 27-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات