شقة دوبلكس واسعة في الطابق العلوي في منطقة كاديكوي إسطنبول مع تراسين كبيرين

Ref: 10566
WhatsApp
متر مربع 240
غرف 5+1
السعر $ 327,792
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺10.450.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
شقة دوبلكس 5+1 في الطابق العاشر للبيع ضمن موقع شهير في منطقة كاديكوي على الجانب الآسيوي من إسطنبول.

لدينا عرض لشقة دوبلكس من 5 غرف نوم تقع في مكان مناسب على مسافة قريبة من غوزتبه بارك ومرمراي وبغداد جادسي، الشارع الأكثر شهرة وفخامة على الجانب الآسيوي من إسطنبول.

شقة دوبلكس واسعة في الطابق العلوي في منطقة كاديكوي إسطنبول مع تراسين كبيرين 0

هذه الشقة الفاخرة بمساحة 240 متر مربع (حجم اجمالي) تحتوي على حمامين، وتراسين واسعين، ومطبخ مفتوح، وابجورات للنوافذ، وغرفة تخزين للالبسة، وحمام ضمن غرفة الابوين. يوفر المطبخ مساحة ذكية مع جزيرة مطبخ ومناطق عمل عملية لإعداد الأطباق ومنطقة لتناول الطعام مع مقاعد للبار بجانب الخزائن. تتباين أسطح العمل السوداء مع خزانات القاعدة البيضاء مع إحساس بترابط اللونين المختلفين، وهناك مساحة كبيرة للتخزين.

شقة دوبلكس واسعة في الطابق العلوي في منطقة كاديكوي إسطنبول مع تراسين كبيرين 1

تم تزويد ديكور الأسقف بأضواء كاشفة في الردهة والمناطق المشتركة. يتم استخدام الأرضيات الميلامين في جميع أنحاء الشقة. تكمل الجدران الداخلية البيضاء ذات الأبواب من نفس اللون بعضها البعض، مما يعطي شعور بالاستمرارية والحفاظ على مخطط متناسق.

التراسات مغلقة، مما يسمح باستخدامها على مدار العام وتوفر مناظر شاملة لأفق المدينة. تسمح النوافذ الكبيرة بدخول ضوء وافر إلى غرف النوم. في هذا المظهر، تجعل الجدران ذات اللون الأبيض والعاجي المدخل والغرف تبدو أكبر وأكثر إشراقاً. نظراً لأن الممر ليس واسع للغاية، فهو خيار يتم تطبيقه بشكل استراتيجي.

شقة دوبلكس واسعة في الطابق العلوي في منطقة كاديكوي إسطنبول مع تراسين كبيرين 2

مخطط التصميم المفتوح يعمل بشكل مثالي في هذه الشقة. يستخدم المالك الحالي الطابق العلوي كمطبخ وصالة ومنطقة لتناول الطعام تؤدي إلى الشرفة الواسعة من المطبخ عبر باب الفناء الذي لا يشغل أي مساحة. في الطوابق العليا، يمكن أن تكون الأسطح المائلة مصدر قلق للكثيرين، لكن في هذه الحالة، تزيد المساحة. تضيف تدخلات السقف المائل على المساحات الداخلية بُعداً مادياً إضافياً، حيث تكون بمثابة حواجز جمالية بين غرفة المعيشة، والمطبخ، والتراس.

شقة دوبلكس واسعة في الطابق العلوي في منطقة كاديكوي إسطنبول مع تراسين كبيرين 3

يحتوي الحمام على بلاط رخامي أبيض لامع وخزائن مطابقة لخزائن المطبخ وكابينة دش فسيحة. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى للشقة الأجهزة الكهربائية في المطبخ، ونوافذ زجاجية مزدوجة PVC مع مفصلات من الألومنيوم، ومكيف، وباب فولاذي.

تضم المنطقة المجاورة مراكز صحية ومراكز تجارية ومراكز ترفيهية ومدارس وأسواق بالقرب من وسط المدينة. هذه الشقة الدوبلكس المكونة من 5 غرف نوم هي فرصة رائعة، وتوفر لك تجربة معيشية رائعة في موقع مناسب.

تفاصيل اضافية

عمر البناء: 4 سنوات

كومبي / تسخين بالغاز الطبيعي

مولد كهرباء

جراج داخلي وخارجي

الأقمار الصناعية

عزل الصوت والحرارة

هيدروفور مائي

مصعد

الإنترنت فيبر

This property was published on 16-01-2022.
It was last updated on 21-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات