شقة واسعة للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، بالقرب من مول أكباتي

Ref: 12714
WhatsApp
متر مربع 100
غرف 2+1
السعر $ 123,500
السعر الأصلي بعملة البائع : $123,500
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة الجديدة 2+1 ضمن مجمع مع مرافق في موقع مناسب في إسطنبول

تتميز هذه الشقة المضيئة ومتجددة الهواء في بهجة شهير بتصميم 2+1 ومساحة معيشة 100 متر مربع. يقع داخل مجمع مع العديد من وسائل الراحة. 

شقة واسعة للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، بالقرب من مول أكباتي 0
يوجد غرفتين نوم وغرفة معيشة وحمام واحد ومطبخ مفتوح. مع نوافذ كبيرة، غرف النوم مشرقة ومريحة. غرفة المعيشة مضيئة وجيدة التهوية، مع نوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. يحتوي أحد جدرانه أيضاً على أرفف زخرفية فريدة من نوعها.

تم تجهيز المطبخ المفتوح بخزائن وأجهزة منزلية عالية الجودة، بما في ذلك موقد وفرن وغسالة أطباق وغطاء شفاط من الفولاذ المقاوم للصدأ ومغسلة. علاوة على ذلك، تم دمج لوحة الثلاجة بجانب الخزانات. 

الألوان في هذه الشقة تكمل بعضها البعض وتتداخل بشكل فني من خلال خلق تباين جميل. تتكون خزائن المطبخ ومساطب العمل من ثلاثة ألوان متكاملة: الأبيض والبني الداكن والكريمي، مما يخلق تبايناً لافتاً للنظر مع الجدران البيضاء وأرضيات غرفة المعيشة. لذلك، تم دمج المطبخ بشكل فني مع غرفة المعيشة، بحيث خلق جواً دافئاً وحميمي. 

شقة واسعة للبيع في إسطنبول، بهجة شهير، بالقرب من مول أكباتي 1

الحمام في هذه الشقة مغطى ببلاط خزفي رمادي. يتميز بأدوات صحية عالية الجودة، بما في ذلك الخزائن وكابينة الدش والمغسلة والمرحاض والمرايا المستطيلة. علاوة على ذلك، هذه الشقة الجميلة تعمل بالغاز الطبيعي ومجهزة بالمشعات ومكيفات الهواء

تقع هذه الشقة في مجمع مع وسائل راحة كاملة وقريبة من وسائل الراحة والمواصلات العامة. إنها قريبة أيضاً من أكباتي مول، وهو مركز تسوق ضخم مع ترفيه لا نهاية له ويقدم تجربة تسوق رائعة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا العقار، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 31-07-2022.
It was last updated on 13-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات