فلل حصرية مع مناظر خلابة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة

Ref: 11682
WhatsApp
السعر
4+1286-417 m2 -
5+1476 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يستوعب هذا المشروع الراقي 24 نوعاً من الفلل المصممة بمواد عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، مما يوفر تجربة معيشية أصيلة بعيداً عن المدينة.

يقع المشروع في بيوك شكمجة، إسطنبول، على بعد 50 دقيقة من وسط المدينة، مشروع الفيلا الرائع هذا يجمع الحياة العصرية مع الطبيعة، ويقدم تجربة معيشية أصيلة يحيطها شعور البحر الأبيض المتوسط ​​الشامل. تمتد على مساحة تقارب 200 هكتار، وتقدم 24 نوعاً من الفلل، بما في ذلك الفلل التوأم والفيلات التي تأتي مع خيارات الشرفة والحدائق. تشيد هذه الفيلات التوسكانية بثقافة توسكانا، حيث تتميز بنوافذ مقوسة ومساحات خارجية متعددة وأفنية وأجزاء خارجية من الحجر وأسقف مرتفعة وبساتين زيتون وكروم عنب وغير ذلك. 

فلل حصرية مع مناظر خلابة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة 0
يتم تنفيذ هذا المشروع التفصيلي على 4 مراحل، مع اكتمال المرحلتين الأوليين في 2009 و2012، على التوالي. مع اكتمال المرحلتين الثالثة والرابعة، سيكتمل المشروع بإجمالي 496 فيلا، مما يضفي سحراً على العالم القديم بأسلوب ريفي لا يزال قادراً على الاحتفاظ بالشعور المعاصر.

بالإضافة إلى وحدات الفلل، يحتوي المشروع أيضاً على سلسلة من المرافق الاجتماعية، وبازار، ومناطق خضراء، ونادي رياضي وحياتي يشغل مساحة 16.000 متر مربع بمساحة مغلقة تبلغ 5400 متر مربع. يتكون النادي من ملاعب تنس / كرة سلة / اسكواش ولياقة بدنية ومسابح داخلية وخارجية. هذه المرافق، جنباً إلى جنب مع مسار المشي البالغ طوله كيلومترين، تشجع على اتباع أسلوب حياة صحي، وتعزز السلامة الجسدية والعقلية. يضم البازار سوبر ماركت ومتجر زهور ومعجنات وجزار وأطعمة معلبة وتنظيف جاف ومكوى ومصفف شعر وصالون تجميل وصيدلية ومتجر للحيوانات أليفة، مما يوفر خلفية للحياة المجتمعية وروح الحي. وتشمل الخدمات الإضافية خدمات الأمن والفنية والصيانة على مدار الساعة وخدمات الإسعاف. 

فلل حصرية مع مناظر خلابة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة 1

عن الفلل: 

تتراوح مخططات الفيلا من 3+1 إلى 6+1، مما يوفر مساحات معيشة مريحة وراقية مع طابع البحر الأبيض المتوسط. السمات المميزة الرئيسية للفيلات هي النوافذ المقوسة مع حاويات من الحديد المطاوع، وساحات فناء، وواجهات حجرية، وسقوف مرتفعة، وبلاط موزاييك، وواجهات خارجية بلون مغرة. تتسع الفلل لغرف المعيشة والطعام ذات الأسقف العالية والحمامات المكسوة بالرخام مع جاكوزي وغرف الدراسة وغرفة الضيوف (كاسيتا) وجناح خادمة وغرفة عائلية وغرفة غسيل ومرائب خاصة وحدائق خاصة ومجانية. مناطق متعددة الأغراض. اعتماداً على نوع الفيلا، تظهر بعض الميزات تبايناً. 

تتميز التصميمات الداخلية للفيلات بتشطيبات مميزة ومواد عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الباركيه الإيطالي المصفح، وسيراميك بورسيلانوزا من إسبانيا، ومطابخ سنايديرو من إيطاليا، ونظام تكييف الهواء من إل جي، ونظام التدفئة الذكي فيسمان، وأسطح العمل في المطبخ من الجرانيت أو الكوريان. 

ما يجعلها أكثر تميزاً هي المناظر الجميلة لبحيرة بويوك شكمجة وبحر مرمرة والطريقة التي توفر بها الفلل مساحات معيشة متشابكة مع الطبيعة، وتشارك في تقليد أسلوب المعيشة في الهواء الطلق.

فلل حصرية مع مناظر خلابة في إسطنبول، منطقة بيوك شكمجة 2

This property was published on 26-07-2022.
It was last updated on 23-02-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات