شقق عطلات مع بنية تحتية اجتماعية في مرسين بالقرب من الشاطئ

Ref: 18935
WhatsApp
السعر
1+0 35 -
1+1 60 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2025
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
المسافة إلى الشاطئ 650 m
المسافة إلى وسط المدينة 10 km
يقع المشروع الكبير على بعد 650 مترًا فقط من الشاطئ في مرسين، و يوفر عقارات بأسعار معقولة مع مسبح مشترك و منتزه مائي و مرافق.

المجمع السكني هو مشروع سكني حديث يقع في منطقة إرديملي توميوك في مرسين، على بعد 650 متر من البحر. تقع جميع البنى التحتية الحضرية الضرورية في مكان قريب: المقاهي و المطاعم و الحانات و المحلات التجارية و مراكز التسوق و المستشفيات و الصيدليات و المتنزهات و البنوك و وسائل النقل العام. سيسمح لك الاستثمار في هذا المجمع السكني بالاستمتاع بأسلوب حياة مريح و حديث في منطقة ساحلية جميلة.

شقق عطلات مع بنية تحتية اجتماعية في مرسين بالقرب من الشاطئ 0

هذا المشروع في مرسين عبارة عن مبنى مكون من 8 طوابق بهندسة معمارية حديثة و يتكون من كتلتين بهما شقق بتصاميم 1+0 و 1+1. يتم تقديم حلول التصميم الحديثة، و المناظر الطبيعية الجميلة، و البحر الأزرق، مما يمنحك أكثر من مجرد منزل على البحر. ستساعدك البنية التحتية الغنية للمجمع، بالإضافة إلى الموظفين الودودين، على الاستمتاع بالحياة بشكل كامل.

شقق عطلات مع بنية تحتية اجتماعية في مرسين بالقرب من الشاطئ 1

لبناء مشروع مرسين، تم تنفيذ نظام BIMS المقاوم للحرارة لتوفير عزل حراري عالي. يحتوي المجمع أيضًا على نظام مصعد ذكي و مولد كامل لإمدادات الطاقة المستمرة. ستجد داخل كل شقة أسقف معلقة وخزائن مطبخ عالية الجودة و خزائن مدمجة و خزائن حمام و أبواب مدخل فولاذية و نوافذ بزجاج مزدوج موفرة للطاقة. الجدران مطلية بطلاء مقاوم للماء، و تم تنفيذ أعمال السباكة عالية الجودة في جميع الأنحاء.

شقق عطلات مع بنية تحتية اجتماعية في مرسين بالقرب من الشاطئ 2

يمكن لسكان هذا المشروع السكني في مرسين الاستفادة من بنيته التحتية الاجتماعية، و التي تشمل مسبحًا خارجيًا مع حديقة مائية، و موقف سيارات خارجي، و ملعب للأطفال، و مقصورات، و ملعب كرة سلة، و حمام تقليدي، و ساونا، و غرفة لياقة بدنية، و موقف سيارات مغلق.

سيكون المشروع جاهزًا للتسليم بحلول يونيو 2025. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمستشارينا؛ سوف يساعدون بكل سرور.

شقق عطلات مع بنية تحتية اجتماعية في مرسين بالقرب من الشاطئ 3

المسافات:

  • البحر و الشاطئ: 650 م
  • المطار: 35 كم
  • مركز المدينة: 10 كم

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات