شقة واسعة مؤلفة من 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول بيوغلو مع تراس على السطح

Ref: 11160
WhatsApp
السعر
4+1223 m2 -
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقار دوبلكس بمساحة 223 متر مربع في منطقة بيوغلو في وسط إسطنبول، بالقرب من المرافق ومدارس النخبة

تقع هذه الشقة الجميلة 4+1 في الطابق العلوي من مبنى مُعاد توجيهه يعود تاريخه إلى خمسينيات القرن التاسع عشر. يقع في إسطنبول بيوغلو بالقرب من القنصليات والمعارض الفنية ومدارس النخبة وعلى مسافة قريبة من كاراكوي وغالاتا. المبنى جزء من مشروع تجديد أكبر يهدف إلى تنشيط الصورة الظلية الحضرية لإسطنبول من الناحية الثقافية والتاريخية. يشار إلى أنه أحد المشاريع المميزة لإسطنبول، فهو يدمج الجماليات الحديثة مع التاريخ و800 متر مربع من الفناء الداخلي مع الحدائق بحيث تستمر ثقافة الفناء الداخلي. 

شقة واسعة مؤلفة من 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول بيوغلو مع تراس على السطح 0

ومع ذلك، فقد أعيد تصورها في سياق معاصر. فيما يتعلق بالشقة، الطابق العلوي المؤلفة من 4 غرف نوم، وحدة سكنية واسعة توفر مساحة معيشة 223 متر مربع مع حمامين ومطبخ مفتوح يفتح على تراس كبير على السطح مع إطلالة رائعة على المدينة. على الرغم من التجديد، إلا أن الهيكل المحدد الرئيسي للمنزل بقي كما هو، وبقي وفيا لنسخته الأصلية. على سبيل المثال، تمنحك العوارض الخشبية المكشوفة المطلية باللون الأسود على السقف المقبب والأرضيات الخشبية بنمط شيفرون انطباعاً عن مساحة ذات نسيج تاريخي وخلفية ريفية. تخلق الجدران المطلية باللون الأبيض أجواءً منعشة ومشرقة توحي بأجواء العيادة دون المساس بجوانبها المنزلية. يمكن اعتباره إشارة إلى الهوية الأصلية للمبنى كدار لرعاية المسنين. تعمل أنماط شيفرون التي تشبه السهم بشكل ضمني على توسيع المخطط المرئي على مستوى الأرضية، وتوجيهك نحو التيراس. 

شقة واسعة مؤلفة من 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول بيوغلو مع تراس على السطح 1

يتوافق الأثاث الرئيسي للشقة فيما يتعلق بخزائن المطبخ والحمام مع ميزات التصميم المعماري المعاصر. لديهم خطوط نظيفة ولمسات نهائية أنيقة تتبع الحد الأدنى من الجماليات الحالية الموجهة للوظائف. المطبخ مجهز بشكل جيد بخزائن مسطحة رمادية اللون وجزيرة مطبخ مقترنة بأسطح عمل رمادية فيها الكثير من الرقي. تتميز الحمامات بمراحيض زينة مزدوجة مع أحواض غسيل مزدوجة ومرايا وشمعدانات جدارية ودش على طراز غرف البخار. تم تشطيب جدران وأرضيات وأسطح الحمامات المتطابقة بنفس المادة واللون للحفاظ على تكاملها. 

عندما تتوجه للتيراس، فإن ما يلفت انتباهك هو ألوان التراكوتا الحمراء المستخدمة على الواجهة الخارجية والبلاط المزخرف بنمط متعرج البني المحمر على أرضية التيراس، والتي تمتزج بخبرة مع إسطنبول سكيب. يضمن افتتاح هذا التيراس المضائة بشمعدانات جدارية على طراز المنزل الريفي اتصالاً متطوراً مع القيم التاريخية والثقافية لإسطنبول عوضاً عن مجرد الهواء النقي.

شقة واسعة مؤلفة من 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول بيوغلو مع تراس على السطح 2

This property was published on 05-05-2022.
It was last updated on 22-05-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات