شقة مؤلفة من غرفة نوم وصالة للبيع في إسطنبول بيليك دوزو

Ref: 11222
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 55
غرف 1+1
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
هذا العقار في الطابق الثالث في بيليك دوزو يتميز بمساحة معيشة مدمجة ولكن مريحة تبلغ 55 متر مربع.

تقع الشقة 1+1 الجديدة والمدمجة في الطابق الثالث داخل مجمع في حي كافاكلي بجوار وادي بيليك دوزو ياشَم. يقع الموقع في بيليك دوزو على الجانب الأوروبي من إسطنبول، بالقرب من مراكز التسوق والمراكز الثقافية وغيرها من المرافق الحضرية الأساسية، وتحيط به الحقول المفتوحة الشاسعة. 

شقة مؤلفة من غرفة نوم وصالة للبيع في إسطنبول بيليك دوزو 0

تم تشييد المبنى الذي يبلغ عمره عام واحد وفقاً للخصائص التكتونية للموقع؛ إنه منخفض الارتفاع وطولي، مما يشكل أيضاً الترتيب المكاني الداخلي للكتلة وهيكلها. يتم تعزيز هذه السلامة أيضاً من خلال التصميم الخارجي والداخلي للمبنى الذي يتميز بمزيج من لوحة الألوان الرمادي والأبيض والأصفر، مما يثير مجموعة متنوعة من المشاعر لدى المستخدم. 

الانتقال من خلال الشقة، هذه الوحدة المستقلة المكونة من غرفة نوم واحدة مع مشعات وشرفات جولييت التي يمكن الوصول إليها عن طريق المطبخ وغرفة النوم توفر مساحة معيشة تبلغ 55 متر مربع (صافي). على الجانب الآخر من المدخل توجد منطقة المعيشة الرئيسية، ويرشدك بلاط السيراميك إلى جميع أنحاء الشقة. تم دمج المطبخ مع الصالة الرئيسية، مما يوفر مساحة معيشة حميمة حيث يمكنك إعداد الطعام أثناء الترفيه عن ضيوفك. تم تجهيز المطبخ ذو الجدار المفرد ذو المخطط المفتوح بخزائن متعددة الألوان تضفي الحيوية على مخطط الألوان المحايد للشقة. تم تحديد منطقة المطبخ بأرضيات من السيراميك تواجه الباركيه المصفح لتمييز الصالة. تضفي النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف قدراً جيداً من الضوء الطبيعي، مما يحافظ على المساحة الداخلية منعشة ومشرقة، بينما تخلق الجدران الداخلية المطلية باللون الأبيض إحساساً بالرحابة. 

شقة مؤلفة من غرفة نوم وصالة للبيع في إسطنبول بيليك دوزو 1

الحمام فسيح، ويتسع لكابينة دش فسيحة مع غرفة زجاجية ودش محمول باليد، وخزانة مرآة، ومنضدة للزينة. كما أنه يتميز بلوحة ألوان ترابية بنية اللون، مما يوفر مكاناً ممتازاً للاسترخاء في اليوم.

This property was published on 23-04-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات