شقق سكنية في دوزجيه ضمن مشروع شامل

Ref: 10951
WhatsApp
السعر
2+198 m2
3+1153-205 m2 -
دكان313-631 -
تغيير العملة
خصم 9%
موعد التسليم May 2022
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق بموقع مركزي في مجمع مناسب للعائلات والأصدقاء مع متاجر ومرافق.

يرتفع هذا التطوير متعدد الاستخدامات في دوزجيه كواحد من أكثر المشاريع شمولاً مع متاجره على مستوى الشارع والبازار والمرافق الاجتماعية والشقق ذات الأحجام المختلفة. تمتزج بسهولة مع الطبيعة بينما تستمد إشاراتها من المناطق المحيطة وتعمل كجسم موحد بتصميمها المعماري المدروس جيداً.

شقق سكنية في دوزجيه ضمن مشروع شامل 0

يتكون المشروع من مجموعة كتل من 5 طوابق تتسع لـ 430 شقة بالقرب من جامعة دوزجيه ومشافي ومراكز صحية ومقاهي ومطاعم. تم بناء المشروع بحرفية عالية المستوى وأحدث التقنيات، مع إعطاء اهتمام خاص لسلامة السكان وبالتالي زيادة التدابير الأمنية. بالإضافة إلى نظام الأمن الفعال 24/7 وكاميرات المراقبة، يوجد طاقم أمن محترف في حالة تأهب لضمان سلامة السكان. يضم المشروع أيضاً مواقف سيارات داخلية وخارجية مخصصة للمقيمين فقط.

شقق سكنية في دوزجيه ضمن مشروع شامل 1

يتم دمج الخرسانة المسلحة بواجهات من الطوب تؤكد ارتباط المشروع بالطبيعة. تشجع مسارات المشي والشوارع أنشطة المشاة داخل المجمع وتعزز الحياة الاجتماعية المؤهلة تأهيلا عاليا. تشمل المرافق الاجتماعية الأخرى مركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق ومسبح آمن للأطفال وملاعب كرة سلة وكرة طائرة لتحفيز نمط حياة نشط بدنياً.

تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، وتشمل الشقق ذات الأحجام المختلفة شقق 2 و3 غرف نوم مع شرفات وشقق حديقة مع تراسات. تبلغ مساحة هذه الشقق ذات الأسقف العالية والتصميمات الفسيحة ما بين 83 و 265 متراً مربعاً، بما في ذلك غرفة تخزين وحمام داخل غرفة النوم الرئيسية. عندما تدخل الشقة، سوف يقابلك جو جيد التهوية ومشرق. تسمح النوافذ الكبيرة الحجم بتدفق وفرة من الضوء الطبيعي إلى الداخل، بينما تبقيك التراسات الكبيرة على اتصال بالمناطق المحيطة.

شقق سكنية في دوزجيه ضمن مشروع شامل 2

تم تجهيز المطابخ جيداً بخزائن مطبخ حديثة بلوحة ألوان أبيض واسود. يتم إقران الخزانات ذات القاعدة السوداء التي تعلوها أسطح العمل السوداء بخزائن علوية بيضاء وبلاطة خلفية بين الخزائن من بلاط السيراميك الأسود المخططة قليلاً. تجد أيضاً حوضاً مجلي مثبت من الأسفل وأجهزة إلكترونية أخرى في المطابخ، بما في ذلك الموقد والفرن وغطاء الشفاط. تضم الحمامات منضدة مغسلة معلقة وخزانة مرآة وكابينة دش. إلى جانب ذلك، تشمل الميزات العامة للشقق الواح الباركيه في غرف النوم وغرف المعيشة والنوافذ ذات الإطارات السوداء التي تعطي تبايناً مع الجدران البيضاء.

شقق سكنية في دوزجيه ضمن مشروع شامل 3

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجنسية التركية وشراء العقارات في تركيا، يمكنك أيضاً الرجوع إلى هذه الصفحة.

This property was published on 20-04-2022.
It was last updated on 04-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات