شقق في دوزجة بالقرب من إسطنبول في مجمع يحتوي على محلات تجارية ومطاعم

Ref: 10958
WhatsApp
السعر
1+1 58-64 m2
2+1159 m2
دكان129-418 -
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يتكون هذا المجمع السكني من مقاهي ومطاعم ومحلات تجارية ومساكن مطورة على موقع مشروع بمساحة 6100 متر مربع في موقع مركزي.

تم بناء هذا التطوير متعدد الاستخدامات في موقع متميز عبر تيكنو بارك في قلب دوزجة. تم تعيينه بشكل خاص لتطوير رابطة قوية بين الشقق السكنية ومركز التسوق، وبالتالي يتكون من المساكن ومحلات البيع بالتجزئة للاستخدامات المختلفة، بما في ذلك تجار التجزئة والمقاهي والمطاعم.

شقق في دوزجة بالقرب من إسطنبول في مجمع يحتوي على محلات تجارية ومطاعم 0

يتميز المشروع بمجموعتين متميزتين من الكتل تم تطويرهما على موقع مشروع بمساحة 6.100 متر مربع. تقع الكتل على محيط قطعة الأرض، مما يوفر مساحة كافية للشوارع الداخلية المتداخلة وغيرها من الحركات المعمارية.

مع شوارعها ومقاهيها ومطاعمها الخاصة، تحاكي التنمية بنية حضرية أكبر وتعمل كمدينة بمفردها. تخلق أحواض الزينة والسلالم المتحركة وتصميم المساحات الطبيعية ومناطق الراحة أجواء جذابة وتربط المباني معاً. يتم تمثيل المقاهي والمطاعم في مفهوم بناء دائري لتحسين استخدام المساحة، والواجهة التي تتخللها ألواح زجاجية عالية تزيد من استخدام ضوء النهار. أيضاً، بفضل التراسات المفتوحة الفسيحة والمقاهي والمطاعم، يمكنك الجلوس في محاكات مع المناطق المحيطة والسماح لك بالاستمتاع بمناظر الشوارع والتجول بهدوء. يوفر التوزيع المكاني للمقاهي على المساحات الخارجية علاقة تفاعلية مع البيئة ويحفذ الناس لطريقة العيش في الهواء الطلق.

شقق في دوزجة بالقرب من إسطنبول في مجمع يحتوي على محلات تجارية ومطاعم 1

أبعد قليلاً إلى لداخل، تشمل أنواع الشقق ذات التصميم الحديث شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بمساحة 80 و160 متر مربع. تساعد مخططاتهم ذات التصميم المفتوح على توسيع المساحة بالقدم المربعة وإنشاء مساحات معيشة حميمة. تسمح النوافذ الكبيرة الحجم بتدفق وافر من الضوء الطبيعي. تم تجهيز المطابخ بخزائن وأدوات المطبخ، بينما تتميز الحمامات بأدوات صحية عالية الجودة وكابينة دش. بالإضافة إلى ذلك، مع نظام تدفئة المنزل الذكي والأرضية، نضمن لك عيش حياة عالية الجودة.

شقق في دوزجة بالقرب من إسطنبول في مجمع يحتوي على محلات تجارية ومطاعم 2

أخيراً وليس آخراً، الشقق تؤهلك أيضاً للحصول على الجنسية التركية، يمكنك امتلاك عقارين في هذا المجمع بقيمة إجمالية تصل إلى 250.000 دولار أمريكي.

المسافات

الجامعة: 500 م

محطة الحافلات: 10 م

المشفى: 700 م

تفاصيل اضافية

موقف سيارات تحت الأرض

مولد كهرباء

العزل الحراري

هيدروفور مائي

ابواب حديد

الاتصال الداخلي عبر الفيديو

This property was published on 20-04-2022.
It was last updated on 04-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات