شقق جديدة للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بسعر مغر.

Ref: 16470
WhatsApp
السعر
1+1 60 m2
3+1146 m2
4+1257 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق للبيع في إسطنبول على بعد دقائق قليلة من قناة اسطنبول والمرافق الحضارية بمنطقة ارنافوتكوي، يمكِّن هذا المشروع المكون من 9 من الحصول على تصاريح الإقامة.

مجمع سكني هادئ بالقرب من البحر في اسطنبول أرناؤوط كوي، يتألف من 9 أبنية و 108 شقة ، سيوفر للسكان جودة البناء والمعايير العالية والمرافق الاجتماعية. يقدم هذا المشروع شققًا بمخططات مختلفة تتراوح بين 1+1 و 3+1 و 2+4 وحدات دوبلكس بمساحات تتراوح بين 60 إلى 257 مترًا مربعًا.

شقق جديدة للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بسعر مغر. 0

تم بناء الشقق بمجموعة من الميزات، بما في ذلك الشرفات، وأبواب المدخل عالية الجودة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ونظام التدفئة المركزية مع المبردات، ونوافذ PVC ذات الزجاج المزدوج عالية الجودة، وخزائن المدخل، والأثاث المدمج في الممرات والمطابخ، والسقوف تم تصميمها من ألواح الجبس وأرضيات بلاط السيراميك عالية الجودة والأرضيات الخشبية المصفحة والأدوات الصحية من الدرجة الأولى مع كبائن الاستحمام المثبتة في الحمامات.

يجلب المشروع الهدوء والراحة للمقيمين بهندسته المعمارية الحديثة، وأجوائه الهادئة، ومساحته الخضراء بنسبة 60٪، وتصميم المناظر الطبيعية اللطيف، ومسارات المشي وركوب الدراجات، والملاعب.

مرافق المشروع:

ملعب للأطفال

مساحات خضراء

24/7 أمن

نظام أمان الكاميرا

موقف سيارات

منطقة انتظار خاصة لسيارات الضيوف

شقق جديدة للبيع في اسطنبول ارنافوتكوي بسعر مغر. 1

مسبح خارجي

مولد لانقطاع التيار الكهربائي

خزان مياه وسطح مائي لانقطاع المياه

 

تعتبر هذه الشقق والوحدات المزدوجة في ارنافوتكوي مناسبة للحصول على تصريح إقامة وستكون جاهزة للتسليم في مارس 2023. سندات الملكية جاهزة أيضًا.

مميزات الموقع:

 أرنافوتكوي هي واحدة من أجمل الأحياء التاريخية في اسطنبول، في الجانب الأوروبي، وتقع بجانب مضيق البوسفور في بشكتاش بين أورتاكوي وبيبيك، وتغلف البحر الأسود بأطول خط ساحلي يبلغ 22 كيلومترًا. تشتهر بقصورها الخشبية العثمانية الملونة ومطاعم المأكولات البحرية والمقاهي.

This property was published on 20-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات