الوصول إلى الحديقة الساحرة و تصميم المناظر الطبيعية الجميلة في اسطنبول

Ref: 17892
WhatsApp
متر مربع 100
غرف 2+1
السعر $ 110,414
السعر الأصلي بعملة البائع : ₺3.520.000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
مع إمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة، هذه الشقة التي تبلغ مساحتها 100 متر مربع في اسطنبول تقدم تصميم داخلي جميل و مرافق في الموقع مناسبة للحصول على تصريح إقامة.

يقع المشروع في حي كافاكلي في بيليك دوزو، بتصميم 2+1 في الطابق الأرضي مع مساحة معيشة 100 متر مربع. يتميز مكان الإقامة بشرفة، مما يمنحك إطلالة على المناظر الطبيعية و المرافق الاجتماعية للمجمع.

سند الملكية جاهز و الشقة منتهية بمعايير عالية. سيكون المستثمرون في هذا العقار مؤهلين للحصول على تصاريح الإقامة الخاصة بهم.

يحتوي المطبخ ذو المخطط المنفصل على خزانات بيضاء، متناقضة مع أرضيات الجرانيت السوداء، و التي تنتهي بنافذة ممتدة من الأرض حتى السقف للوصول إلى منطقة الحديقة بسهولة. موقد و غطاء شفاط و كما تحتوي على فرن.

تمتلئ غرفة المعيشة بالضوء الطبيعي بفضل النوافذ الطويلة، و يمكنك الاتصال بالمناطق الخارجية بسهولة. تأتي كل غرفة نوم أيضًا مع نافذة واسعة، مما يجعلها مشرقة بشكل طبيعي.

يمكنك العثور على الأدوات الصحية الراقية و كابينة الاستحمام في الحمام. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الشقة بالأبيض و الأسود، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 13-06-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات