شقق وفيلات حصرية ضمن مجمع مع مرافق اجتماعية في موقع مركزي

Ref: 10962
WhatsApp
السعر
3+1226-248 m2 -
5+1238-386 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Aug 2023
48 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الشقق والفيلات الدوبلكس ذات التراسات الكبيرة والحدائق أسلوب حياة عالي الجودة في وسط دوزجيه بالقرب من إسطنبول

يقع المجمع السكني الفاخر في حي ياحيالار في دوزجيه، ويوفر حياة اجتماعية عالية الجودة بفضل المرافق الاجتماعية المدمجة وملاعب الأطفال. يخلق الموقع المركزي للمجمع بالقرب من مراكز التسوق والمشافي والطرق السريعة والحدائق الخضراء شبكة مكانية متطورة، مما يجعل الحياة الحضرية والمرافق سهلة الوصول. كما أن النظام الأمني ​​ومواقف السيارات تحت الأرض داخل المجمع تضمن حياة مريحة وسلام للسكان. 

شقق وفيلات حصرية ضمن مجمع مع مرافق اجتماعية في موقع مركزي 0

يتكون المشروع المدمج من فيلات متعددة المستويات وشقق دوبلكس مع تراسات كبيرة وحدائق تضمن اتصال الحياة بين الطبيعة والمعيشة في الهواء الطلق، مدعومة بنوافذ واسعة. تضفي الأسطح المسطحة وامتدادات المظلات مظهراً حديثاً وبسيطاً، مما يساعد الهياكل الخرسانية المسلحة على الاندماج بسلاسة مع المناطق المحيطة. 

أنواع المساكن تشمل 3+1 (حديقة) شقق دوبلكس و5+1 و5+2 فيلات خاصة، والتي تتراوح مساحاتها من 226 إلى 385 متر مربع. تساعد المخططات الفسيحة في تحسين التهوية الطبيعية والتوزيع المكاني للمساحة. يتم الاحتفاظ بالمطابخ منفصلة لتقديم الطهي كتجربة خاصة ومجهزة جيداً بخزائن المطبخ الحديثة والأجهزة الإلكترونية. تتميز الحمامات بكبائن دش على طراز الغرف الرطبة بمظهر أنيق، بينما تزيد الأرفف المريحة في الجدران من الاستخدام الفعال للمساحة. أيضاً، تعتبر غرف تخزين الملابس وغرف الغسيل إضافات لتنظيم المساحة الداخلية وتحقيق الشعور بالترتيب في المنزل. 

شقق وفيلات حصرية ضمن مجمع مع مرافق اجتماعية في موقع مركزي 1

بالنسبة لتوزيع الإضاءة، تستفيد الوحدات السكنية من ضوء النهار بحد أقصى من خلال النوافذ كبيرة الحجم، مما يقلل من الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية. ثانياً، تُستخدم الأضواء الكاشفة والإضاءة المميزة على نطاق واسع في جميع أنحاء المساكن لإضفاء توهج إضافي. بصرف النظر عن ذلك، فإن المظهر العام للشقق يتكون من أشكال هندسية مختلفة بصحبة نظام ألوان محايد للتأكيد على طابعها الحديث وإضفاء مظهر خارج الزمان.

This property was published on 20-04-2022.
It was last updated on 04-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات