شقة دوبلكس تحتوي على 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير بإطلالات

Ref: 11606
WhatsApp
متر مربع 240
غرف 4+1
السعر $ 585,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $585,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يوفر هذا العقار الدوبلكس المطل على البوسفور مساحة معيشة 240 متر مربع تقع في منطقة ساريير في إسطنبول.

تقع هذه الشقة في ساريير، إسطنبول، في الطابق العلوي من مبنى سكني مع حراسة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. تتكون الشقة هذه من 4 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ منفصل وحمامين وتراس على السطح. 

شقة دوبلكس تحتوي على 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير بإطلالات 0
هذه الشقة الدوبلكس الرائعة المكونة من 4 غرف نوم تبلغ مساحتها 240 متر مربع وتحتوي على نوافذ كبيرة ومخطط طابق مفتوح. تغطي الخلفيات الجدران في جميع أنحاء الشقة. أرضيات غرفة المعيشة وغرف النوم من الباركيه المصفح، في حين أن المطبخ والحمام من بلاط السيراميك. التصميم الداخلي بسيط وفني. تم اختيار مواد التشطيب بناءً على مزيج من مواد طبيعية ولوحة ملونة. 

الغرف مضيئة وجيدة التهوية مع وفرة في الضوء الطبيعي المتدفق من خلال النوافذ الكبيرة. إحدى مزايا هذه الشقة هي وفرة النوافذ المطلة على مضيق البوسفور والمساحات الخضراء. أبواب الشقة من الخشب. غرفة المعيشة فسيحة وخفيفة، مما يجعلها مثالية للتواصل الاجتماعي والترفيه. يكتمل المظهر بالنوافذ الكبيرة وورق الحائط ذي الألوان الفاتحة والأرضيات الخشبية. توجد خزانة صغيرة في غرفة النوم الرئيسية. والحمام الرئيسي له اكسسوارات بلمسات نحاسية. المطبخ منفصل، مع عدة خزائن مدمجة بيضاء، وشفاط، وموقد وفرن، وخزائن عرض. 

شقة دوبلكس تحتوي على 4 غرف نوم للبيع في إسطنبول، ساريير بإطلالات 1

تمتاز الشقة أيضاً باحتوائها على تراس على السطح. تعتبر التراسات على السطح واحدة من أجمل ميزات المنزل، ومن السهل جداً تحويل هذا التراس إلى منطقة جلوس مريحة. ما عليك سوى بعض الأثاث الخارجي ولمسة من حس التصميم الخاص بك لإنشاء مكان رائع لقضاء أيام الصيف.

This property was published on 26-07-2022.
It was last updated on 16-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات