منزل عائلي واسع للبيع في إسطنبول، بهجة شهير

Ref: 14107
WhatsApp
متر مربع 360
غرف 5+2
السعر $ 600,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $600,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
منزل مستقل بمساحة 360 متر مربع 5+2 في مجمع فلل سكنية راقي كامل المرافق في إسطنبول، منطقة بهجة شهير، مناسب للحصول على الجنسية التركية.

هذا المنزل المذهل 5+2 مع سقف الجملون والسقوف المنحدرة يوفر مساحة معيشة 360 متر مربع ويقع في بهجة شهير، إحدى المناطق الرائعة في إسطنبول. الحي جميل وهادئ، بالقرب من المحلات التجارية ووسائل النقل العام. المنزل عبارة عن عقار مستقل يقع في مجمع يوفر لسكانه البنية التحتية والمرافق ، مثل مسبح خارجي كبير وحدائق ذات مناظر طبيعية. 

منزل عائلي واسع للبيع في إسطنبول، بهجة شهير 0

إنه منزل عمره 13 عاماَ. تتميز واجهته بتصميم معماري حديث على الطراز كولونيل مع لوحة ألوان تيراكوتا هادئة تتسع لـ 5 غرف نوم وغرفتي معيشة و 3 حمامات و 3 أو 4 شرفات وفناء زجاجي. الحمام الرئيسي يأتي مع جاكوزي

داخل المنزل، ستجد خزانة ملابس مدمجة بأبواب مرايا مميزة في الردهة المؤدية إلى غرفة المعيشة. تتميز غرف المعيشة بمخططات مفتوحة خالية من الفوضى وجدران ذات زخارف حجرية، في انتظار المالكين الجدد لتقديم أفكارهم الفريدة في الديكور. 

يؤدي درج رخامي مع درابزين من الحديد المطاوع إلى الطوابق العليا وغرف النوم والحمامات والشرفات. يتميز المطبخ بخزائن حديثة مدمجة بألوان متباينة ومُجهز بغسالة أطباق وفرن وموقد كهربائي في جزيرة المطبخ وغطاء على طراز الجزيرة. يوجد أيضاً لوحة ثلاجة بجوار الخزائن. 

منزل عائلي واسع للبيع في إسطنبول، بهجة شهير 1

تحتوي الحمامات على أثاث مدمج وأدوات صحية وكبائن دش. يوجد أيضاً جاكوزي في الحمام الرئيسي. وبناءً على وظيفة كل غرفة، فإن الأرضيات مغطاة بالباركيه المصفح أو بلاط السيراميك. 

شراء هذا المنزل يجعلك مؤهلاً للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من التفاصيل حول هذا العقار ، يرجى الاتصال بمستشارينا. 

إذا كنت تخطط لشراء عقار من خارج تركيا، فنحن نقدم لك جولة عبر الإنترنت ودليل تفصيلي خطوة بخطوة.

منزل عائلي واسع للبيع في إسطنبول، بهجة شهير 2

This property was published on 19-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات