شقة دوبلكس معاد بيعها في يشل كوي، إسطنبول

Ref: 12775
WhatsApp
متر مربع 290
غرف 5+2
السعر $ 649,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $649,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة الدوبلكس بتصميم 5+2، وشرفة وتراس كبير بالقرب من مرمراي ومحطة القطار، وهي مناسبة للحصول على الجنسية التركية.

هذه الشقة الدوبلكس الفسيحة في يشيل كوي، بمساحة معيشة 290 متر مربع، تشمل 5 غرف نوم وغرفتي معيشة و3 حمامات ومطبخين وشرفة وتراس يطل على المدينة. يقع في منطقة ثرية من باكيركوي، بالقرب من محطة القطار وعلى بعد 200 متر من مرمراي. 

شقة دوبلكس معاد بيعها في يشل كوي، إسطنبول 0

يحتوي هذا الدوبلكس المكون من 5 غرف نوم المعاد بيعه على مساحة كافية لعائلة كبيرة ويقع ضمن مبنى هادئ مخصص للعائلات. ويضم غرفة معيشة كبيرة ومتجددة الهواء مع أرضيات خشبية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وكورنيش للسقف. تقع غرف النوم المريحة في الطابق الثاني، وتتميز بأرضيات خشبية وخزائن مدمجة. يتميز الدرج الخشبي داخل الشقة بدرابزين من الحديد وباب لحماية الأطفال.

شقة دوبلكس معاد بيعها في يشل كوي، إسطنبول 1

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المطبخ الرئيسي بخزائن كريمية زجاجية عالية مع أسطح عمل سوداء وأجهزة منزلية مثل موقد وغطاء شفاط. والمطبخ الآخر ذو الخزائن البيضاء في الطابق الثاني.

التراس الجميل مع درابزين للأمان في الطابق الثاني مثالي للتواصل الاجتماعي وقهوة الصباح. يحتوي المنزل أيضاً على شرفة جميلة مع نوافذ زجاجية ومنطقة جلوس يمكن استخدامها كمنطقة تنشيط على مدار السنة. 

علاوة على ذلك، تتميز الشقة بمكيفات هواء وتدفئة بالمشعات وخزائن مدمجة وخزائن و3 حمامات بأرضيات من السيراميك وأدوات صحية عالية الجودة. 

شقة دوبلكس معاد بيعها في يشل كوي، إسطنبول 2

 

بشرائك هذا العقار، ستكون مؤهلاً للحصول على الجنسية التركية. إذا كانت لديك أي استفسارات حول هذا العقار أو عن الجنسية التركية، فلا تتردد في الاتصال بنا. 

حول يشيل كوي: 

يشيل كوي هي إحدى أحياء بكيركوي، الواقعة بين فلوريا وزيتين بورنو، إحدى المناطق المركزية والساحلية في اسطنبول مع مجتمع راقي. جعل قرب يسلكوي من بحر مرمرة والمناطق الخضراء الغنية الحياة جميلة وممتعة للغاية للسكان.

شقة دوبلكس معاد بيعها في يشل كوي، إسطنبول 3

This property was published on 12-08-2022.
It was last updated on 29-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات