فيلا جديدة تحتوي على 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11479
WhatsApp
متر مربع 550
غرف 7+2
حديقة 700 m2
السعر $ 1,050,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,050,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر هذه الفيلا 7+2 المطلة على البحر تراساً في الطابق العلوي وساونا وحمام تركي وحوض سباحة وموقف للسيارات وتبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من البحر

تقع الفيلا المنفصلة الجديدة تماماً في بيوك شكمجة على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وتوفر إطلالة كاملة على البحر في منطقة الفيلا بالقرب من المشافي ووسائل النقل العام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى شاطئ البحر في غضون 5 دقائق سيراً على الأقدام والاستمتاع بأجواء الحي الهادئة بعيداً عن صخب المدينة. 

فيلا جديدة تحتوي على 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

هذه الفيلا المذهلة المكونة من 4 طوابق تتسع لـ 7 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وحمام تركي، وساونا، ومسبح خاص، وغرفة رياضية، وموقف سيارات، وخزان مياه بسعة 2 طن. تقع على أرض خاصة تبلغ مساحتها 700 متر مربع، وتتميز بمساحة داخلية تبلغ 550 متر مربع مع مساحة داخلية مصممة بدقة. الميزات الكلاسيكية، بدءً من تفاصيل الألواح المرتفعة التي تبرز الجدران إلى خزائن المطبخ ذات الألواح المرتفعة، مشبعة بلوحة أكثر حداثة، بما في ذلك الأسقف المعلقة والمطبخ الأخضر ذو الحجم الجيد والبلاطات الخلفية للحمام. 

فيلا جديدة تحتوي على 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 1

تسمح النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بإضاءة طبيعية وفيرة تصل لكل ركن من أركان الغرف في جميع أنحاء الفيلا، مما يخلق جواً دافئاً مع المساحات الخضراء الساحرة للحديقة. النوافذ مُعالجة بستائر خارجية أوتوماتيكية للمساعدة في التنقل بأشعة الشمس التي تصل للغرف. تم تشطيب الأسقف بألواح الجص وأضواء كاشفة، وتضيف الأسقف المعلقة في غرفة المعيشة مزيداً من الاهتمام. تربط السلالم التقليدية مع أسطح خشبية ورفوف سلالم بيضاء الأرضيات، مما يبعث على الفخامة. يبلغ حجم غرفة المعيشة المزدوجة 6.50 متر، مما يساعد منطقة الصالة الرئيسية على الشعور بتجدد الهواء واتساعها. 

فيلا جديدة تحتوي على 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 2

عند الدخول إلى الفيلا، يقابلك المطبخ المجهز تجهيزاً جيدا مع الخزائن الخضراء والأجهزة ذات التشطيب النحاسي. يتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى الحديقة من خلال باب الفناء الزجاجي، حيث يمكنك إنشاء منطقة لتناول الطعام مريحة للاستمتاع بالهواء النقي. يوجد في الطابق العلوي تراس ضخم في الطابق العلوي يتمتع بإطلالات رائعة على البحر، وهو مكان مثالي لمشاهدة غروب الشمس وشروق الشمس. 

فيلا جديدة تحتوي على 7 غرف نوم للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 3

تعتبر الفيلا متعددة المستويات، المؤهلة للحصول على 3 جنسيات تركية، فرصة رائعة للأغراض السكنية والاستثمارية، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن مكان منعزل وهادئ إلى حد ما بالقرب من البحر.

This property was published on 03-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات