عقارات في إسطنبول الساحرة مكونة من 4 غرف نوم بالقرب من البحر في سيليفري

Ref: 13954
WhatsApp
السعر
4+1550 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
فلل دوبلكس بمساحة 550 متر مربع مع مسبح خاص وحديقة واسعة ومرآب، للبيع بالقرب من البحر في سيليفري إسطنبول.

منطقة سيليفري، نظراً لكونها مأهولة بمنازل العطلات وواحدة من وجهات العطلات لرحلات نهاية الأسبوع، فهي توفر ملاذاً ببعدها عن اندفاع الحياة في المدينة، وتشكل هذه الفيلات الدوبلكس 4+1 جزءً من مشروع للفيلات رائع سوف يستمر على 3 مراحل في سليم باشا، منطقة سيليفري على بعد ساعة فقط بالسيارة من إسطنبول. المرحلة الأولى جاهزة حالياً، وتقدم 20 فيلا بمساحة معيشية 550 متر مربع ومسبح خاص ومرآب وحديقة واسعة على بعد كيلومتر واحد فقط من البحر والشاطئ

عقارات في إسطنبول الساحرة مكونة من 4 غرف نوم بالقرب من البحر في سيليفري 0

يمتد المشروع على مساحة 10.000 متر مربع، يتكون من 17 فيلا منفصلة وفيلاتين دوبلكس. تشمل الخدمات والمرافق الاجتماعية المدمجة ملعب للأطفال وملعب لكرة السلة ونظام أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وكاميرات مراقبة.

معلومات عن الفلل 

تتوزع الفيلات المعاصرة المشمسة على طابقين. الطابق الأرضي مخصص للأجزاء المشتركة، بما في ذلك المطبخ ومساحة المعيشة الرئيسية التي تفتح مباشرة على الحدائق المعتنى بها جيداً. لتوسيع تأثير الأضواء الطبيعية الواردة من خلال الأبواب الزجاجية، يلتزم المصممون بلوحة ألوان من ظلال الضوء. يظهر المخطط الناتج بجاذبية شفافة، مما يمنح رحابة للحجم الداخلي. 

عقارات في إسطنبول الساحرة مكونة من 4 غرف نوم بالقرب من البحر في سيليفري 1

بالتوجه إلى الداخل، ما يقابل مشتري هذه المنازل هو المطابخ الحديثة النظيفة ذات الظلال الفاتحة التي تؤكد على السمات المعمارية للمساحة. تتناقض ظلال الضوء مع أسطح العمل السوداء والبلاطات الخلفية، بينما تشكل الألواح الأخدود جزءً من باكسبلاش الذي يولد إحساساً بالحركة. تحتوي المطابخ أيضاً على قسم آخر من الخزائن بالإضافة إلى منطقة إعداد الطعام الرئيسية لتوسيع مساحة التخزين. توفر أبواب الفناء الواسعة ذات الزجاج الكامل متعة الطهي مع إطلالات على الحديقة. 

للوصل بين الطابقين هناك درج منحني مع لفائف تؤدي إلى الطابق العلوي إلى غرف النوم. الغرف جيدة الحجم وبعضها يفتح على الشرفات. الأرضيات باركيه مصفح لمنح الإحساس بالدفء. تحافظ النوافذ الواسعة على المناطق الداخلية مضاءة جيداً بشكل طبيعي، وتمنح الشرفات إطلالات على البحر تضفي إحساساً بالهدوء على غرف النوم. 

عقارات في إسطنبول الساحرة مكونة من 4 غرف نوم بالقرب من البحر في سيليفري 2

المسافات 

1 كم من البحر والشاطئ

30 كم من وسط المدينة

4 كم من المول التجاري

700 متر من المشفى

3 كم من الجامعة

1 كم من E-5 الطريق السريع

35 كم من المطار

This property was published on 08-09-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات