فيلا بأطلالة على البحر للبيع في إسطنبول سيليفري

Ref: 11137
WhatsApp
متر مربع 150
حديقة 290 m2
السعر $ 250,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $250,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا واسعة في إسطنبول بالقرب من البحر بإطلالات وحديقة.

تقع الفيلا التربلكس الجميلة على أرض خاصة بمساحة 290 متر مربع بمساحة داخلية 150 متر مربع وحديقة خاصة. في سيليفري، إسطنبول، تتوضع على هضبة، وتوفر إطلالات خلابة على البحر. إنها تؤهلك للحصول على الجنسية التركية ولديها إمكانات استثمارية كبيرة في المستقبل. 

فيلا بأطلالة على البحر للبيع في إسطنبول سيليفري 0

تمتد هذه الفيلا الواسعة على 3 طوابق، بما في ذلك الطابق السفلي، وتوفر ارتباطات متنوعة مع الطبيعة على مستويات مختلفة. على سبيل المثال، تتيح لك الشرفة الموجودة في الطابق الثاني الاستمتاع بالمناظر الجميلة للبحر المتلألئ. تعمل الشرفة الأرضية الأمامية والفناء نصف المغلق على توسيع مساحة المعيشة وإثراء مجموعة الأنشطة الخارجية مع إدخال التهوية الطبيعية وضوء النهار في المساحات الداخلية. 

فيلا بأطلالة على البحر للبيع في إسطنبول سيليفري 1

يؤدي المدخل الرئيسي للفيلا مباشرة إلى غرفة المعيشة والمطبخ المفتوح من خلال فتحة مقوسة. تم تجهيز المطبخ ذو الجدار المفرد بخزائن حديثة ورفوف عائمة، وتشكل لوحة الخزانات البيضاء والسوداء تبايناً جذاباً للعين. يؤدي المطبخ إلى فناء واسع نصف مفتوح مع شومينيه متصلة بالجزء الخلفي من المنزل.

فيلا بأطلالة على البحر للبيع في إسطنبول سيليفري 2

بالعودة إلى منطقة المطبخ وأسفل الدرج الداخلي، تصل لمنطقة الصالة الرئيسية على شومينيه تفتح على الحديقة من خلال باب الفناء الزجاجي الكامل الذي يستمد ضوء الشمس الرائع من المساحة الخارجية. الشرفة الأمامية كبيرة بما يكفي لسطح يتسع لأرائك وشواية. من الحديقة الأمامية إلى غرفة المعيشة والمطبخ والفناء، تشعر كل قطعة من الفيلا بأنها متصلة بترتيب انسيابي للمساحات. تضفي الدرجات الداخلية الأبعاد وتميز المطبخ مع منطقة تناول الطعام عن غرفة المعيشة ضمن تصميم المخطط المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع النوافذ على ستائر خارجية توفر الخصوصية وتسمح لأصحاب المنازل بالتحكم في تغلغل الضوء الطبيعي في المنزل.

فيلا بأطلالة على البحر للبيع في إسطنبول سيليفري 3

This property was published on 09-04-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات