شقق للبيع في مرسين و الدفع بالتقسيط

Ref: 11501
WhatsApp
السعر
1+1 60 m2
2+180 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2023
10 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق جديدة في مبنى شاهق بالقرب من جامعة مرسين مع مسبح مشترك، مما يوفر فرص استثمارية عالية بسبب الحاجة إلى تأجير العقارات في المنطقة.

تقع هذه الشقق الحديثة في ينيشهير، مرسين، و تَعِد بإيرادات إيجارية عالية، و تتضمن خطة الشراء الخاصة بهم دفعة أولى بنسبة 50٪ و أقساطًا حتى تاريخ التسليم، و الذي تم تحديد موعده في بداية شهر مارس 2023. و تطل بعض العقارات على البحر أيضًا.

شقق للبيع في مرسين و الدفع بالتقسيط 0

تم بناء المجمع بمواد عالية الجودة،  و الديكور الداخلي مصمم بشكل مثالي و منفذ. هذا المجمع المسور مع الأمن و المراقبة بالفيديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و يضم مسبحًا في الهواء الطلق و ملعبًا لكرة السلة و ملعبًا للأطفال.

شقق للبيع في مرسين و الدفع بالتقسيط 1

هذا المشروع الساحر محاط بممرات المشاة و الأرصفة و تصميم المناظر الطبيعية الجميلة و الإضاءة الخارجية، مما يرفع معنويات السكان و يشجعهم على أن يكونوا أكثر نشاطًا اجتماعيًا و بدنيًا.

يتضمن المشروع بوابة دخول آلية و نظام سقي آلي للحديقة و مولد و مضخة مياه للاحتياطي الفني للمياه و مواقف للسيارات.

شقق للبيع في مرسين و الدفع بالتقسيط 2

يتكون المشروع من 14 طابقًا، و تشمل الوحدات السكنية إختيارلت بتصميمات 1+1 و 2+1 بمساحة 60 متر مربع و 80 متر مربع. الجدير بالذكر أن كل عمارة بها مصعد، و المجمع مزود بالغاز الطبيعي.

فيما يتعلق بالداخل، تشمل الشقق حمامًا و شرفة واحدة تتميز بأبواب مدخل عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، و نوافذ زجاجية مزدوجة من البولي فينيل كلوريد، و هوائي مركزي للأقمار الصناعية، و نظام اتصال داخلي صوتي. الجدران و الابواب و الأسقف مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء. و تتميز الممرات و المطابخ المفتوحة بأثاث و خزائن مدمجة، و تم الانتهاء من الأرضيات بباركيه من الدرجة الأولى و بلاط سيراميك.

شقق للبيع في مرسين و الدفع بالتقسيط 3

المسافات:

البحر: 2.0 كم

وسط المدينة: 200 م

المواصلات العامة: 200 م

الشاطئ: 3.5 كيلو متر

المطار: 75 كيلو متر

المدرسة: 350 م

سوبر ماركت: 100 م

الطريق العام: 200 م

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات