شقق للبيع في ألانيا أوبا، محاطة بمناطق خضراء، بالقرب من المدينة.

Ref: 11325
WhatsApp
السعر
1+1 46-60 m2 -
2+168 m2
3+1177 m2
4+1179 m2
تغيير العملة
موعد التسليم Jun 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
عقارات سكنية في ألانيا للبيع، تضم مسبحًا خارجيًا و شرفات مراقبة و موقف سيارات، مع توفير الخدمات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يقع المشروع السكني في أوبا، ألانيا، على بعد 5 كم فقط من البحر و 3500 متر عن مركز ألانيا. يتكون من مبنى واحد يضم 21 شقة، تتراوح التصاميم من شقق بها غرفة نوم واحدة إلى شقق بها أربع غرف نوم لضمان التنوع داخل المجمع، بالإضافة إلى موقف سيارات خارجي مخصص للمقيمين فقط.

شقق للبيع في ألانيا أوبا، محاطة بمناطق خضراء، بالقرب من المدينة. 0

تم تخصيص الشارع الموجود في المبنى للمحلات التجارية لتقديم تجربة تسوق سريعة و سهلة. إلى جانب ذلك، تشجع المرافق الاجتماعية الداخلية و الخارجية التطور الكامل للمستخدمين و الاسترخاء العقلي و الجسدي، مما يوفر نمط حياة إجازة على مدار العام يعتمد على مساحات معيشة خالية من الإجهاد مع مرافق اجتماعية مختلفة.

تشمل المرافق الاجتماعية في الهواء الطلق مسبحًا مفتوحا مع منطقة حمامات شمسية محيطة و شرفات للراحة، بينما تشمل المرافق الداخلية مركزًا للياقة البدنية و ساونا و ملعبًا للأطفال. و تشمل الخدمات الأخرى مصعدًا و نظامًا مركزيًا للأقمار الصناعية و نظامًا أمنيًا و كاميرات مراقبة و خدمة الواي فاي.

شقق للبيع في ألانيا أوبا، محاطة بمناطق خضراء، بالقرب من المدينة. 1

تشمل أنواع الشقق 1+1 و 2+1 و 3+1 و 4+1 شقق و دوبلكس، تتراوح مساحاتها من 46 إلى 177 متر مربع. اعتمادًا على التصميم، تكون المطابخ إما مغلقة أو ذات مخطط مفتوح و مجهزة تجهيزًا جيدًا مع خزائن مطبخ مطلية بالورنيش على الطراز المعاصر و أسطح من الغرانيت تضفي الأناقة. تم تشطيب الأرضيات أيضًا بالجرانيت، و تحتوي الحمامات على مغاسل هيلتون و كبائن دش من الزجاج المقسّى. يتم الحفاظ على شرفات فسيحة، حوالي 8 إلى 20 مترًا مربعًا، بينما تحتوي الدوبلكس على شرفات و تراسات في الطابق العلوي. تشمل التفاصيل الأخرى الجديرة بالملاحظة حول الشقق أبواب المدخل الرئيسية الفولاذية، و أجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو، والنوافذ ذات الزجاج المزدوج، لذلك توفر هذه التفاصيل الفنية مستوى عالٍ من الراحة والأمان.

شقق للبيع في ألانيا أوبا، محاطة بمناطق خضراء، بالقرب من المدينة. 2

المسافات

5 كم عن البحر
35 كيلومترا من المطار
3500 متر من مركز الانيا
2500 متر من مستشفى الانيا

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات