شقق للبيع في إسطنبول ضمن مجمع مبهر ويحتوي على محلات تجارية ومرافق

Ref: 10790
WhatsApp
السعر
1+1 68-75 m2 -
2+1132 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2025
36 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقدم المجمع السكني الراقي في الجانب الآسيوي من إسطنبول شققاً ساحرة بإطلالات على البحر ومحلات تجارية ومرافق كاملة.

كواحد من أكبر المشاريع على الجانب الآسيوي من إسطنبول، يقع هذا التطوير الراقي متعدد الاستخدامات في مالتبه بالقرب من محطة مترو اسنكنت والطريق السريع D-100 ومراكز التسوق والمشافي والمدارس والمارينا والساحل الجميل. من المتوقع أن يكتمل المشروع في عام 2025، ويتكون المشروع من 9 كتل تضم 660 شقة ومرافق اجتماعية ومحلات تجارية تم تطويرها على مساحة 26.000 متر مربع، لتكون بمثابة مدينة صغيرة. المشروع الحاصل على شهادة لييد الفضية، يستعد لتقديم حياة كاملة ومؤهلات عالية في موقع مركزي.

شقق للبيع في إسطنبول ضمن مجمع مبهر ويحتوي على محلات تجارية ومرافق 0

هناك وفرة في والوحدات مختلفة، بما في ذلك المتاجر والمرافق والمساكن، يربط هذا المشروع الجميل وظائف متعددة. تشغل متاجر البيع بالتجزئة 12.045 متر مربع، بينما تم تخصيص 15.000 متر مربع لتصميم المناظر الطبيعية مع مسارات المشي التي تعزز أنشطة المشاة. تشمل المرافق الاجتماعية مراكز لياقة بدنية كاملة التجهيز، وملعب للأطفال، ومسابح داخلية وخارجية، ومركز سبا مع ساونا وحوض استحمام تركي، وموقف سيارات لكل شقة، مما يشجع على التطور الكامل للسكان. 

شقق للبيع في إسطنبول ضمن مجمع مبهر ويحتوي على محلات تجارية ومرافق 1

يتم تقديم مجموعة واسعة من المساكن، تتراوح من 1+1 إلى 4+1، والتي تتراوح مساحتها من 38 إلى 230 متر مربع. تتميز الشقق ذات الإطلالات البانورامية على بحر مرمرة وجزر الأمراء بتصميمات مبسطة ونظام المنزل الذكي الذي يسمح لأصحاب المنازل بالتحكم في الأجهزة المنزلية أو الأجهزة الأخرى من خلال الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

شقق للبيع في إسطنبول ضمن مجمع مبهر ويحتوي على محلات تجارية ومرافق 2

تعتبر هذه الشقق البسيطة مناسبة أيضاً للحصول على الجنسية التركية، وتوفر مساحات معيشة مريحة وحديثة، وتوفر فرصاً استثمارية رائعة ودخل إيجاري عالي وعائدات استثمارية في المستقبل. ستتوفر خطط السداد، بما في ذلك دفعة أولى بنسبة 50% وأقساط تصل إلى 36 شهراً، حتى نهاية البناء في ديسمبر 2025.

شقق للبيع في إسطنبول ضمن مجمع مبهر ويحتوي على محلات تجارية ومرافق 3

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول أي قضية تتعلق بالمشروع، وفرص استثمارية مماثلة، والجنسية التركية، فلا تتردد في الاتصال بنا. 

المسافات 

على مسافة قريبة من المترو والطريق السريع E-5 والمدارس والمشافي

بالقرب من ايكيا، بيازا مول، كارفور، أكاسيا مول، وواليدة باغ بارك

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات