شقق للبيع في برج شاهق جديد مع مرافق في إسطنبول منطقة اسنيورت

Ref: 10903
WhatsApp
السعر
2+1115 m2 -
3+1145 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم ذات الأسقف العالية والمخططات الفسيحة مساحات معيشة فاخرة في هذا المشروع الشاهق مع مرافق اجتماعية في موقع مناسب.

يشتمل المشروع السكني الشاهق على شقق بتصميم حديث 2+1 و3+1 في مجمع به مجموعة واسعة من المرافق الاجتماعية، بدءاً من ملاعب الأطفال الداخلية والخارجية إلى ملاعب كرة السلة، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، ومسابح خارجية. يقع هذا المشروع المصمم جيداً في موقع جميل في أسنيورت على الجانب الأوروبي من إسطنبول، على مقربة من مراكز التسوق الفاخرة والمراكز الثقافية والمشافي وبحيرة كوتشوك شكمجة بإطلالات جميلة على الطبيعة.

شقق للبيع في برج شاهق جديد مع مرافق في إسطنبول منطقة اسنيورت 0

يستقبلك المجمع بردهة فخمة تقودك بلطف إلى الطابق العلوي. توفر الشقق المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم ذات الأسقف العالية والمخططات الفسيحة مساحات معيشة من 115 و155 متر مربع، مما يضمن الراحة وغرف مليئة بالهواء. تنقل هذه الشقق ذات التصميم الحديث إحساساً بالفخامة من خلال اللمسات النحاسية الراقية من المواد المتنوعة، بما في ذلك الرخام والخشب والزجاج.

تعمل الجدران اللافتة للنظر من الرخام والخشب بلمسات من النحاس الأصفر على أنها نقاط محورية بصرية، كما أن الشمعدانات الجدارية والثريات وتركيبات الإضاءة المتفرعة تزين الأسقف والجدران. تم تجهيز المطابخ جيداً بخزائن ذات ألوان محايدة مع شقوق لسحب الادراج والدرفات، في حين يتم جلب الرفاهية إلى هذه المطابخ بأجهزة إلكترونية عالية الجودة وأجهزة نحاسية. بالإضافة إلى ذلك، تستوعب الحمامات المصممة جيداً بمرايا ذكية وغرف دش على طراز الغرف الرطبة توفر استخداماً عملياً، بينما تضيف التفاصيل الموجودة على حوض المغسلة بريقاً.

شقق للبيع في برج شاهق جديد مع مرافق في إسطنبول منطقة اسنيورت 1

الأرضيات مغطاة ومصقولة وذات تأثير لامع وتعزز المظهر العام للغرف. تم تشطيب الأسقف بألواح الجبس لتحسين الأداء الحراري والصوتي للغرف، بينما تزيد النوافذ الواسعة من استخدام الضوء الطبيعي، مما يجعل المساحات الداخلية جيدة التهوية ومشرقة.

جميع الميزات التي تم أخذها في الاعتبار، تتميز الشقق الفسيحة المكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم بالفخامة بينما توفر مساحات معيشة مريحة وعملية في هذه الأثناء. أيضاً، بفضل المرافق الاجتماعية في المجمع، يمكنك جدولة يومك بأنشطة مختلفة والاستمتاع كثيراً مع عائلتك.

شقق للبيع في برج شاهق جديد مع مرافق في إسطنبول منطقة اسنيورت 2

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات