شقق جديدة للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي بتصميمات مختلفة

Ref: 10914
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 85-250
غرف 2+1, 3+1, 4+2, 6+2
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
يتكون المجمع من بنائين من 6 طوابق مع 54 شقة وملعب للأطفال ومواقف خارجية للسيارات.

يقع المجمع السكني في وسط هاديم كوي على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يتكون من بنائين من 6 طوابق مع 54 شقة، مع مجموعة من أحجام وأنواع الشقق. تشمل هذه الشقق نماذج 2+1 و3+1 و4+2 و6+2، بما في ذلك الدوبلكس، والتي تتراوح بين 85 و250 متر مربع.

شقق جديدة للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي بتصميمات مختلفة 0

يتحاكى التصميم الحديث بين كتلتي البنائين مع بعضهما البعض بشكل متناغم في مجتمع مسور يخدمه نظام أمان نشط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يقدمون مظهراً موحداً مع شرفات مريحة توفر حماية وخصوصية الطقس مع توفير علاقة حميمة مع المساحة الداخلية في هذه الأثناء.  توفر المشابك الخشبية التهوية الطبيعية والحماية من أشعة الشمس، وتضيف تفاصيل جذابة بصرياً وتسمح بالتفاعل بين الظل والضوء. تمت إضافة درابزين الشرفة الزجاجي والنوافذ الزجاجية كاملة الارتفاع لتحقيق أقصى استفادة من الضوء الطبيعي.

من الميزات الأخرى للمجمع ملعباً للأطفال، وبيئة آمنة للأطفال للعب فيها، ومواقف سيارات خارجية مخصصة للمقيمين فقط. تشجع مناطق الاستراحة المظللة بالعريشة السكان على قضاء الوقت في الخارج، وتضفي العريشة إحساساً بالتكامل مع المشابك الخشبية المستخدمة على واجهة كتل المباني.

شقق جديدة للبيع في إسطنبول أرناؤوط كوي بتصميمات مختلفة 1

عندما نتحدث عن الشقق، فهي مؤهلة للحصول على الجنسية التركية ومصممة بدقة وفقاً للنهج المعاصر. المطابخ منفصلة لتوفير مكان خاص وواسع لأعمال المطبخ. تعمل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على منح الشقق ضوء النهار، مما يحافظ على المساحة الداخلية جيدة التهوية ومشرقة ويقلل من الحاجة إلى الإضاءة الاصطناعية.

أخيراً وليس آخراً، يقع المجمع بالقرب من قناة إسطنبول والمطار الجديد، مما يضمن عوائد استثمارية عالية في المستقبل. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الحصول على الجنسية وشراء العقارات في تركيا، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة أو الاتصال بنا مباشرة.

المسافات

مطار إسطنبول (جديد): 15 دقيقة 

مشروع قناة إسطنبول: 10 دقائق 

بالقرب من محطة الحافلات

This property was published on 04-03-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات