شقة في الطابق الخامس عشر للبيع في إسطنبول منطقة اسنيورت

Ref: 10908
WhatsApp
تم البيع
متر مربع 65
غرف 1+1
هذا العقار الذي تبلغ مساحته 65 متر مربع مع مطبخ مفتوح وأثاث مدمج يوفر مساحة معيشة عملية في موقع مناسب، مما يوفر إمكانات استثمارية.

يوفر العقار المكون من غرفة نوم واحدة في الطابق الخامس عشر مع المرافق الكاملة بمساحة معيشة تبلغ 65 متر مربع في أسنيورت على الجانب الأوروبي من إسطنبول، وهي واحدة من أسرع المناطق تطوراً في إسطنبول.

شقة في الطابق الخامس عشر للبيع في إسطنبول منطقة اسنيورت 0

تتميز هذه الشقة ذات التصميم الخاص 1+1 بمطبخ بتصميم مفتوح وتجهيزات إضاءة حديثة وأثاث مدمج. عندما تدخل الشقة، تقابلك غرفة فسيحة جيدة التهوية، وتجد المطبخ على اليسار. تم تجهيز المطبخ على شكل حرف L بخزائن قاعدة خشبية مغطاة بأسطح عمل بيضاء وخزائن علوية زرقاء خالية من المقابض. تم تركيب حوض سفلي مع تركيبات سباكة حديثة وأجهزة كهربائية سوداء، بما في ذلك موقد وفرن.

تم طلاء الجدران الداخلية باللون الأزرق الفاتح، بينما يضفي الجدار الأزرق الداكن مع الألواح المرتفعة اهتماماً بصرياً وإحساساً ملموساً، تكمله أرضيات من الخشب الصلب. تستقبل النافذة كبيرة الحجم الكثير من الضوء الطبيعي للحفاظ على إشراق المساحة الداخلية. الحمام مغطى ببلاط سيراميك كبير الحجم بلون بني فاتح من الأعلى إلى الاسفل. توفر كابينة الدش الفسيحة ذات الأبواب الزجاجية استخداماً عملياً. تأتي الاحواض باللون الأزرق الداكن مع حوض غسيل مستطيل بمظهر أنيق ومرآة بدون إطار. هيكل خزانة الغسالة جاهز أيضاً، والذي يمكن استخدامه أيضاً كرف إضافي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تثبيت مشعات.

شقة في الطابق الخامس عشر للبيع في إسطنبول منطقة اسنيورت 1

هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة ذات التصميم العملي والمريح تحافظ على مظهر أزرق مدعوم بعناصر خشبية لخلق أجواء مريحة ودافئة. تقع بالقرب من مراكز التسوق والمشافي والمراكز الثقافية وهي تؤهلك أيضاً للحصول على الجنسية التركية، مما يوفر فرصة استثمارية لطالبي الجنسية التركية. للحصول على الجنسية التركية، يجب ألا يقل المبلغ الإجمالي للعقارات المشتراة عن 250.000 دولار أمريكي. هذا العقار مؤهل ليكون جزءاً من محفظتك الادخارية.

This property was published on 03-03-2022.
It was last updated on 27-11-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات