شقق مريحة مناسبة للعائلات في إسطنبول، بيوك شكمجة بمخططات طوابق مختلفة

Ref: 11628
WhatsApp
السعر
2+1113-133 m2 -
3+1130-192 m2 -
4+1208 m2
5+1275 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Oct 2023
24 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق دوبلكس وبنتهاوس مع تراسات وإطلالات على البحر تشعر بالامتياز للاستفادة من المرافق الاجتماعية وتصميم المناظر الطبيعية الجميلة في منطقة ساحلية في إسطنبول

يقع في بويوك شكمجة، واحدة من أكثر المناطق هدوءً في إسطنبول، يستفيد هذا المشروع متعدد الاستخدامات من قربه من المنطقة الساحلية. يقع على بعد أمتار فقط من البحر وبحيرة بيوك شكمجة، مما يجعله مميز لقربه من المرافق الحضرية، بما في ذلك الجامعات والمشافي والمدارس ومراكز التسوق والمراكز الصحية. إنها منطقة مفضلة بشكل أساسي من قبل العائلات وأولئك الذين يسعون إلى حياة هادئة بعيداً عن اندفاع الحياة في المدينة. 

شقق مريحة مناسبة للعائلات في إسطنبول، بيوك شكمجة بمخططات طوابق مختلفة 0
من المقرر أن يكتمل المشروع في غضون 15 شهراً، يعد المشروع بحياة هادئة متداخلة مع الطبيعة، ويوفر شقق دوبلكس في الحديقة وبنتهاوس مع تراسات وإطلالات رائعة على البحر.

يتكون المشروع من 7 أبنية تحتوي على 154 شقة و3 عقارات تجارية ومرافق اجتماعية تم تطويرها على مساحة 14.800 متر مربع. يتم توزيع الكتل على طول المحيط. تم تخصيص المحور المركزي لحوض سباحة خارجي ومساحات خضراء تكون بمثابة فناء داخلي مظلل بالمباني، مما يوفر خصوصية كاملة لسكان المشروع. تتراوح المرافق الاجتماعية من مركز للياقة البدنية إلى مسبح خارجي وساونا وحمام تركي ومطعم ومقهى. تؤكد مسارات المشي على إمكانية المشي، حيث توفر مناطق واسعة للمشاة لتعزيز نمط الحياة في الهواء الطلق من خلال الأنشطة الاجتماعية والتسوق. 

شقق مريحة مناسبة للعائلات في إسطنبول، بيوك شكمجة بمخططات طوابق مختلفة 1

تتوفر مجموعة واسعة من خيارات الإقامة من 2+1 إلى 5+2 داخل المشروع. تتراوح مساحات الشقق بين 95 و 276 متر مربع. يمكن للمقيمين أيضاً الاختيار بين الدوبلكس مع حديقة خاصة والدوبلكس على السطح مع شرفة وإطلالة كاملة على البحر، اعتماداً على الأرض أو السماء التي يريدون الشعور بالقرب منها. تتميز هذه الوحدات السكنية المزودة بنظام تدفئة تحت الأرضية بمطابخ منفصلة مع أثاث مدمج وحمامات بأدوات صحية عالية الجودة ونوافذ كبيرة الحجم لزيادة استخدام الأضواء الطبيعية. 

شقق مريحة مناسبة للعائلات في إسطنبول، بيوك شكمجة بمخططات طوابق مختلفة 2

هذه الشقق المذهلة ذات الحدائق والتراسات تؤهلك للحصول على الجنسية التركية. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 13-07-2022.
It was last updated on 01-04-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات