شقق إسطنبول منطقة شيشلي للبيع في قلب المدينة

Ref: 10512
WhatsApp
السعر
1+1 57-70 m2 -
2+182-111 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الشقق المريحة في إسطنبول القريبة من المقاهي والمطاعم ووسائل النقل العام إمكانات استثمارية كبيرة في واحدة من أفضل مناطق إسطنبول

تقع الشقق المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في مبنى من 7 طوابق يتميز بتصميم خارجي متميز يميزها عن المباني المجاورة على بعد 100 متر من جامعة معمار سنان، وتشترك في نفس الموقع مع المدارس المرموقة والبازارات العضوية والتحف الاثرية. يستوعب هذا المشروع المكون من مبنى واحد 55 وحدة سكنية ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومواقف للسيارات.

شقق إسطنبول منطقة شيشلي للبيع في قلب المدينة 0

توفر الشقق 1+1 و2+1 و التي تتمتع بديكور جيد مساحة تتراوح بين 48 و115 متراً مربعاً ومجهزة بمنتجات عالية التقنية، بما في ذلك أنظمة التبريد VRV في غرف النوم وغرف المعيشة. تتميز جميع الوحدات بمطبخ مفتوح مع خزانة مطبخ وموقد إلكتروني وثلاجة وفرن وغطاء شفاط وغسالة أطباق. يساعد تخطيط التصميم المفتوح على تحقيق مساحة متماسكة. تمتد الأرضيات الخشبية في غرف المعيشة إلى بلاط السيراميك باتجاه المطبخ المفتوح الذي يتكامل بسلاسة مع منطقة الصالة. يضفي الاستخدام المكثف للخشب والمعدن معاً مظهراً متطوراً.

على الرغم من أن بعض الوحدات صغيرة نسبياً، يتم تعويضها بالتصميم الفعال لاستخدام كل شبر من المساحة الداخلية. التصميمات المبسطة المطبقة بشكل استراتيجي تجعل الشقق تبدو أكبر. من أفضل الامثلة تركيب المرايا التي تحقق تأثيراً مفتوحاً وجيد للتهوية، وزخارف رأسية، وخزائن ممتدة من الأرض حتى السقف تجذب العيون. إن وضع المفروشات الأساسية مثل الأرائك على الحائط يوفر المساحة، كما أن إنشاء تجاويف يحول المساحات العارية إلى مساحات ممتعة وعملية. وبالمثل، في غرف النوم، تعتبر الخزائن المعلقة وخزائن الملابس حول السرير استخداماً فعالًا للمساحة.  تُستخدم أرفف الحائط أيضاً كأرفف إضافية حيث يمكنك وضع عناصر الديكور التي تناسب ذوقك.

شقق إسطنبول منطقة شيشلي للبيع في قلب المدينة 1

تتميز الحمامات بمظهر أنيق مع بلاط رخامي أبيض مخططة باللون الرمادي الفاتح وغرف رطبة ومقصورة دش ومرايا مزودة بمفتاح إضاءة ذكي يعمل باللمس. تعمل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على زيادة تدفق الضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى، كما أن الطلاء الداخلي الأبيض والألوان الفاتحة تجعل الغرف أكبر وأكثر إشراقاً. بالإضافة إلى ذلك، يفضل استخدام نظام التدفئة المركزية حتى لا تبدو الغرف مكتظة بالمشعات.

هذه الاستراتيجيات الممتازة تعطي انطباعاً بالتخطيط المفتوح بدلاً من شقة بغرفة نوم واحدة. ترفع اللمسات الزخرفية الذكية من المظهر العام للغرف.

تعد المنازل المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم المصممة بذوق رفيع فرصة استثمارية رائعة في قلب منطقة شيشلي المليئة بالفنادق العالمية ومراكز التسوق الفاخرة وناطحات السحاب.

شقق إسطنبول منطقة شيشلي للبيع في قلب المدينة 2

المسافات 

مترو عثمان بيه: 5 دقائق 

المشفى الأمريكي: 8 دقائق 

مشفى ميموريال: 9 دقائق 

جواهر مول: 8 دقائق 

مركز زورلو: 7 دقائق 

برج جالاتا: 13 دقيقة 

أوسكودار: 19 دقيقة 

استقلال جادسي: 9 دقائق 

أورتاكوي: 9 دقائق 

جامعة يلدز تكنيك: 10 دقائق 

جامعة بهجة شهير: 9 دقائق

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات