شقق سكنية للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من البحر

Ref: 20118
WhatsApp
السعر
2+1112-128 m2 -
3+1138-158 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Dec 2025
40 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المشروع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من البحر، و يقدم منازل عالية الجودة في اسطنبول بيليكدوزو.

يوفر المجمع السكني في اسطنبول بيليك دوزو، حي جوربينار لسكانه مجموعة من الميزات ووسائل الراحة. يقع المجمع على مساحة إجمالية قدرها 13,000 متر مربع، ويتكون من 9 أبنية يتكون كل منها من 9 طوابق .

شقق سكنية للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من البحر 0

يضم المجمع 441 شقة و 25 متجرًا، و من المتوقع تسليمها في ديسمبر 2025. تشمل أنواع الشقق المتاحة 21 وحدة بمساحة 112 مترًا مربعًا و31 وحدة بمساحة 158 مترًا مربعًا، مما يوفر خيارات متنوعة لتناسب مختلف التفضيلات و الأحجام العائلية.

فيما يتعلق بالمرافق الاجتماعية، يوفر المجمع مسبحًا وصالة ألعاب رياضية و ساونا و حمامًا تركيًا، مما يسمح للمقيمين بالاسترخاء و ممارسة الرياضة و تجديد النشاط. يضم المجمع أيضًا مرافق منفصلة للرجال و النساء، مما يعزز الخصوصية و الراحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك حدائق و ملعب للأطفال، مما يوفر مساحات خارجية للترفيه و الاستجمام. تم تخطيط مرافق مواقف السيارات بشكل جيد، مما يضمن ترتيبات مريحة ومنظمة لوقوف السيارات للمقيمين و الزوار.

موقع المجمع السكني في بيليك دوزو مفيد. و يبعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام عن البحر، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بالبيئة الساحلية. إنه ذو موقع ملائم على بعد دقيقة واحدة فقط من محطة الحافلات، مما يسهل الوصول إلى وسائل النقل العام.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من البحر 1

يوجد عدد قليل من المستشفيات على بعد حوالي 43 دقيقة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية، مما يضمن أن المرافق الطبية تقع على مسافة معقولة. يقع المجمع أيضًا في مكان مناسب على بعد 10 دقائق من المتروباص ، مما يسهل خيارات النقل المريحة.

مراكز التسوق المختلفة تقع أيضا بالقرب من المجمع . يقع West Marina على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة ، في حين يمكن الوصول إلى Paradise Mall في غضون 45 دقيقة. يقع بيرلافيستا مول على بعد 10 دقائق بالسيارة، كما يقع مرمرة بارك على بعد 15 دقيقة تقريبًا، مما يوفر للمقيمين خيارات التسوق والترفيه المتنوعة.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من البحر 2

تقع المراكز التعليمية أيضًا في موقع مناسب على بعد 10 دقائق بالسيارة من المجمع، مما يضمن سهولة الوصول إلى المرافق التعليمية للعائلات التي لديها أطفال في المدارس.

دقيقتين فقط إلى البحر
دقيقة واحدة إلى محطة الحافلات
15 دقيقة إلى المتروباص
3 دقائق للمستشفيات
10 دقائق غرب البحيرة
5 دقائق إلى بارادايس مول
10 دقائق إلى بيرلافيستا مول
15 دقيقة إلى مرمرة بارك
10 دقائق إلى E5
مطار إسطنبول الجديد: 50 دقيقة

يقدم المجمع السكني في بيليك دوزو تجربة معيشية شاملة بشققه الحديثة ووسائل الراحة المتنوعة والموقع المناسب والقرب من مختلف المرافق والخدمات. لمزيد من التفاصيل حول هذا الهدف الاستثماري، يرجى الاتصال بنا.

شقق سكنية للبيع في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من البحر 3

This property was published on 04-02-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات