شقق جديدة للبيع في كارتال على الجانب الآسيوي من إسطنبول، في مجمع مع مرافق اجتماعية

Ref: 10647
WhatsApp
السعر
1+1 80 m2
2+1212 m2
3+1127-188 m2 -
تغيير العملة
موعد التسليم Mar 2023
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
يقع هذا المجمع السكني الجديد بالقرب من المحلات التجارية والصيدليات والمدارس العامة والمشافي والغابة وبحر مرمرة.

يقع مشروع ياكاجيك الجديد في إسطنبول في حي هادئ بالقرب من الغابة. يقع على بعد 4.8 كيلو متر من بحر مرمرة و655 متر من غابة أيدوس التي تحتوي الكثير من الأكسجين ومناطق الجذب الطبيعية الفريدة وبركة أيدوس. يعد قرب المشروع من المتاجر والصيدليات والمشافي والمرافق الحضرية الأخرى ميزة رئيسية، حيث يوفر مزيج من الحياة الطبيعية وحياة المدينة في موقع مناسب.

شقق جديدة للبيع في كارتال على الجانب الآسيوي من إسطنبول، في مجمع مع مرافق اجتماعية 0

يقع هذا المجمع السكني الجديد على مساحة 1.500 متر مربع. يتسع لمبنيين سكنيين توأمين من 12 طابقاً مع 76 شقة تطل على البحر والغابات والمدينة ومنطقة مفتوحة للمرافق الاجتماعية، مُخدمة بمركز أمن على مدار 24 ساعة عند المدخل الرئيسي ونظام المراقبة بالفيديو المستخدم في جميع أنحاء المجمع.

تشمل المرافق الاجتماعية ملعباً وملعباً للتنس وملعباً لكرة السلة ومسبحاً خارجياً (100 متر مربع). يحيط بالمسبح ارضات خشبية للاسترخاء محاطة بأشجار النخيل، وخلفها توجد منطقة جلوس مع عريشة واقية من الشمس.

شقق جديدة للبيع في كارتال على الجانب الآسيوي من إسطنبول، في مجمع مع مرافق اجتماعية 1

تتكون الكتل السكنية من شقق بشكل 1+1، 2+1، 3+1 وشقق دوبلكس 4+1 في الطوابق العليا. تبلغ مساحة تلك الوحدات السكنية ذات التصاميم الجيدة ما بين 80 و260 متراً مربعاً وهي قابلة للتكيف مع أذواق السكان نظراً لتصميمها الحديث. تمتد النوافذ من الأرض إلى السقف، مما يزيد من استخدام الضوء الطبيعي. تخلق لوحة الألوان المحايدة جواً هادئاً ومريحاً، وتضفي الأرضيات الخشبية الصلبة إحساساً بالدفء. تضيف الحوائط المبهجة للعين في غرف النوم وغرف المعيشة ملمس وبعد جميل.

شقق جديدة للبيع في كارتال على الجانب الآسيوي من إسطنبول، في مجمع مع مرافق اجتماعية 2

تتميز الحمامات بغسالات وكبائن دش سهلة الوصول وذات مظهر ديكوري جيد. المطابخ مجهزة تجهيزاً جيداً بالخزائن والأجهزة الإلكترونية المتطورة.

كل هذه التفاصيل تمنح مساحات معيشة مريحة ومجهزة بالكامل تخاطب روح السكان. بالإضافة إلى ذلك، تسمح المناطق المفتوحة المنسقة جيداً للمقيمين بالاختلاط مع جيرانهم والاسترخاء عقلياً وجسدياً في بيئة آمنة.

سيتم الانتهاء من المشروع في عام 2023. 

تفاصيل اضافية 

مراقبة بكاميرات الفيديو 

مولد كهرباء 

نظام الأقمار الصناعية 

واى فاى مجاني 

ساحة لانتظار السيارات 

نظام تدفئة مركزي

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات