شقق ذكية مع مرافق للبيع في إسطنبول

Ref: 15276
WhatsApp
متر مربع 112-115
غرف 2+1
السعر $ 158,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $158,000
خصم 0%
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقق معاصرة جاهزة للسكن مع متاجر وتسهيلات مقدمة بخطة دفع في إسطنبول، ومناسبة لاستكمال محفظة الادخار للحصول على الجنسية التركية.

تم بناء المجمع السكني بأحدث التقنيات ، وتم تطويره في إسطنبول، أسنيورت، عند تقاطع الطريقين السريعين E-5 و TEM وبالقرب من مطار إسطنبول الجديد. بالاستفادة من موقعها المركزي ، فهي تجمع أيضاً بين البرامج الاجتماعية والإسكان الذكي والبرامج التجارية كمشروع حضري يلبي احتياجات الحياة العصرية بعروضه عالية المستوى.

شقق ذكية مع مرافق للبيع في إسطنبول 0

يحتوي المجمع على مبنى مكون من 12 طابقاً يحتوي على 27 شقة و 5 متاجر على مستوى الشارع والمرافق الاجتماعية. تتكون المساكن من غرفتي نوم ، وتقدم ثلاثة تصاميم بديلة تتراوح من 112 إلى 115 متر مربع

تشمل المساحات المشتركة صالة رياضية داخلية وساونا ومنطقة للشواء وملعب للأطفال ومساحات خضراء. تشمل الميزات الفنية مولداً ومصعداً ونوافذ بزجاج مزدوج. 

شقق ذكية مع مرافق للبيع في إسطنبول 1

يتوافق الحجم الداخلي للمشروع مع التصميم المعاصر المحدد بخطوط نظيفة وغير مرتبة. المطابخ المغلقة فسيحة ومعاصرة ، مع أجهزة راقية ونجارة ثلاثية الألوان ذات واجهة مسطحة. الحمامات مجهزة جيداً بأدوات صحية أنيقة ومغطاة ببلاط  شبيه  الرخام. 

تتخلل غرفة المعيشة نوافذ كاملة الارتفاع تسمح بتدفق الضوء الطبيعي الممتاز إلى الداخل. تم تشطيب الأسقف في غرف النوم وغرف المعيشة بألواح الجبس ومزودة بإضاءة شريطية LED. تضيء الأضواء الكاشفة الغرف بشكل أكبر لخلق جو مريح. كما أن التداخل الخشبي المختلف في جميع الغرف على شكل خزانات وتصميمات جدارية تمنح الدفء. تتميز جميع العقارات بنظام المنزل الذكي

شقق ذكية مع مرافق للبيع في إسطنبول 2

مع سندات الملكية الجاهزة، هذه العقارات الجاهزة للسكن مناسبة لإكمال محفظة الادخار للحصول على الجنسية التركية. من المهم ملاحظة أن الحد الأدنى لقيمة الحصول على الجنسية هو 400.000 دولار أمريكي. 

تتضمن خطط السداد دفعة أولى بنسبة 50% وتقسيط لمدة 18 شهراً.

شقق ذكية مع مرافق للبيع في إسطنبول 3

This property was published on 08-12-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات