شقة دوبلكس بإطلالة مفتوحة على البحر للبيع في بيوك شكمجة، إسطنبول

Ref: 12749
WhatsApp
السعر
5+1320 m2
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة دوبلكس رائعة مكونة من 5 غرف نوم بمساحة معيشة تبلغ 320 متر مربع، وتوفر إطلالة كاملة على البحر، وتقع في مجمع به مرافق.

تقع هذه الشقة الدوبلكس 5+2 بمساحة معيشة 320 متر مربع في الطابق الرابع من مجمع مكون من 6 أبنية في بويوك شكمجة، وتوفر غرفاً مشرقة وجيدة التهوية مع إطلالة كاملة على البحر. يحتوي المجمع على مجموعة متنوعة من المرافق الاجتماعية، كالأمن على مدار 24 ساعة، ومسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية، وملعب تنس، وموقف للسيارات، وما إلى ذلك. 

شقة دوبلكس بإطلالة مفتوحة على البحر للبيع في بيوك شكمجة، إسطنبول 0
بمساحة معيشة تبلغ 320 متر مربع و5 غرف نوم، وغرفتي معيشة، وحمامين، وشرفة كبيرة، يوفر منزلاً كبيراً للعائلات الكبيرة. كما تم بناء مطبخ صغير آخر في الجزء العلوي لراحة السكان. غرفة المعيشة مشرقة وواسعة، مع إطلالة كاملة على البحر بفضل النافذة الممتدة من الأرض حتى السقف. 

يحتوي المطبخ المنفصل على خزائن سوداء مع أسطح من السيراميك الأبيض، والخزائن العلوية كلها بيضاء مع زخارف فضية. يشتمل المطبخ على أجهزة مدمجة مثل الموقد والفرن وشفاط المطبخ والمغسلة. كما تم تضمين ألواح الثلاجة وغسالة الصحون بجوار الخزانات. جزيرة في وسط المطبخ هي منطقة لتناول الطعام والطهي بجوار الموقد الكهربائي. 

شقة دوبلكس بإطلالة مفتوحة على البحر للبيع في بيوك شكمجة، إسطنبول 1

تم تشطيب ارض المطبخ والممرات والحمامات والشرفة ببلاط سيراميك معرق، بينما تتميز غرف النوم وغرفة المعيشة بأرضيات خشبية. الأسقف بيضاء، مع إضاءة LED وثريات جميلة، والجدران مغطاة بتصاميم مختلفة من ورق الحائط

الحمامات بها سيراميك لون كريمي وأدوات صحية عالية الجودة مثل كابينة دش ومنضدة زينة عائمة ومرآة كبيرة. تحتوي هذه الشقة أيضاً على غاز طبيعي ومشعات ونظام تكييف. 

تحتوي الشرفة الكبيرة ذات الإطلالة الكاملة على البحر على مساحة كبيرة للأثاث لتهيئة منطقة للاسترخاء لك ولأحبائك لقضاء الوقت معاً. 

شراء هذه الشقة الفسيحة يجعلك مؤهلاً لبرنامج الجنسية التركية. لمزيد من المعلومات حول هذه الشقة المذهلة المطلة على البحر، لا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 05-08-2022.
It was last updated on 30-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات