شقة جديدة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11608
WhatsApp
متر مربع 170
غرف 3+1
السعر $ 360,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $360,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الشقة المطلة على البحر بتصميم 3 +1 ومساحة المعيشة 170 متر مربع في بيوك شكمجة، إسطنبول.

هذه الشقة الجديدة 3+1 بمساحة معيشة 170 متر مربع تقع في الطابق الثاني من مبنى مكون من 4 طوابق في بيوك شكمجة وهي مؤهلة للحصول على تصريح إقامة. تتكون الشقة من 3 غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وشرفة صغيرة. 

شقة جديدة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

يحتوي المبنى على حوض سباحة مشترك وتحيط به المساحات الخضراء. عندما تدخل المبنى، ستلاحظ وجود مصعد ودرج له درابزين فولاذي. ممر الطابق الثاني مزين بالرخام الأسود وأرضيته مغطاة ببلاط خزفي رمادي مُعَرَق. 

غرفة المعيشة فسيحة وتتلقى الضوء الطبيعي من خلال نوافذها المنزلقة المتعددة الممتدة من الأرض إلى السقف، وتوفر إطلالات على الشارع والبحر. أسقف جميع الغرف مطلية باللون الأبيض ومزينة بقوالب الجبس وإضاءة LED مخفية.

غرف النوم مريحة ودافئة وتتلقى ما يكفي من ضوء الشمس من خلال نوافذها. جدران كل غرفة مطلية بطلاء مقاوم للماء ومزينة بمصابيح LED وأضواء كاشفة. أرضيات الغرف مغطاة بالباركيه المصفح، وأرضيات المطبخ والحمام مغطاة ببلاط السيراميك عالي الجودة. 

شقة جديدة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول، بيوك شكمجة 1

تم تجهيز المطبخ المنفصل بخزائن بلون الكريم عالية الجودة، وتحتوي على أجهزة منزلية كالموقد والفرن وشفاط الغاز. علاوة على ذلك، يتم تزويد الشقة بالغاز الطبيعي، ويتم تركيب مشعات داخل كل غرفة. يتميز الحمام بأدوات صحية عالية الجودة مثل دش ومغسلة ومنضدة للزينة. 

هذه الشقة اللطيفة والمريحة مؤهلة للحصول على تصريح إقامة. إذا كنت مهتماً بهذا العقار أو لديك أي استفسارات بخصوص تصريح الإقامة في تركيا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 20-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات