شقق حديثة في انطاليا بالقرب من البحر والمطار

Ref: 11463
WhatsApp
غرف 1+1,2+1
السعر $ 189,545
عقارات في أنطاليا مع مخططات طابقية 1+1 و2+1، ضمن موقع مسور مع مسبح مشترك.

يقع المشروع السكني في ألانيا ألتينتاس بالقرب من الشواطئ الرملية في لارا، على بعد 3 كم من البحر. يتكون من مبنى واحد مكون من 5 طوابق مع شقق بتصميم عصري ومرافق اجتماعية، بما في ذلك مسبح خارجي وملعب للأطفال. تشمل الخدمات الأخرى نظام أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وموقف سيارات تحت الأرض مخصص للسكان فقط. 

شقق حديثة في انطاليا بالقرب من البحر والمطار 0

تشمل أنواع الشقق شقق 1+1 و2+1 بتصميم حديث مع مخططات عملية ومفتوحة. تحتوي كل شقة على شرفة وحمام أو حمامين حسب حجم الشقق. توفر الشرفات إطلالات على المسبح والمنتزه والشارع، وبتحاكي مع الهواء الطلق. تشترك غرف المعيشة والمطابخ ذات المخطط المفتوح في بعض الحميمية، مما يزيد من المساحة الخالية من الجدران الفاصلة والنجارة الخشبية. تم تجهيز المطابخ بأثاث مدمج وأجهزة إلكترونية، بما في ذلك فرن وموقد وشفاط

شقق حديثة في انطاليا بالقرب من البحر والمطار 1

تم تجهيز المساحات الداخلية للشقق بشكل جيد بالميزات التقنية لتوفير مساحات معيشة مريحة. الجدران مطلية بطلاء الساتان المقاوم للماء، والأرضيات مزينة ببلاط سيراميك عالي الجودة وباركيه مصقول. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالملاحظة النوافذ ذات الزجاج المزدوج عالي الجودة PVC، والسقوف ذات الألواح الجصية، وباب المدخل عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والاتصال الداخلي الصوتي، والقمر الصناعي المركزي، والابجورات الخارجية التلقائية، والمصابيح الكاشفة. 

شقق حديثة في انطاليا بالقرب من البحر والمطار 2

من المتوقع أن تكون هذه الشقق جاهزة في ديسمبر 2022، حيث تقدم خطط سداد تشمل دفعة أولى بنسبة 50% وتثبيتات لمدة تصل إلى عام حتى نهاية البناء.

المسافات 

3.1 كم من البحر 

6.5 كم من الشاطئ

6 كيلومترات من المطار

1.5 كم من السوبر ماركت 

350 م من الطريق العام

بالقرب من المطار

This property was published on 06-06-2022.
It was last updated on 28-01-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 20 January 2023 1 USD=18.89, 1 EUR=20.46, 1 GBP=23.29

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
شقق للبيع في تركيا
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات