منزل فاخر على البوسفور للبيع

Ref: 7799
WhatsApp
متر مربع 1400
غرف 14+2
حديقة 3300 m2
السعر $ 35,000,000

ملخص

 يوفر قصر ساريير  الفخم ذو الواجهة البحرية المكون من 14 غرفة والواقع على شاطئ البوسفور مساحة رائعة للمعيشة تبلغ 1400 متر مربع وموقع فريد. إذا رغبت في ذلك، يمكن تحويل 14 غرفة إلى ثماني غرف أكبر.

  طرابيا، ساريير

طرابيا هي منطقة في ساريي ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق المرغوبة والأكثر ثراءً في اسطنبول - وجهة مفضلة لسوق العقارات في اسطنبول، والمجتمع الراقي والنخبة. تقع ساريير بين مضيق البوسفور والبحر الأسود، في الطرف الشمالي من الجانب الأوروبي وتحيط بها مناطق معروفة أخرى مثل بشكتاش، وشيشلي، وأيوب. تشتهر بتاريخها وثقافتها، وكانت في الماضي عبارة عن قرى صيد، والمنازل ذات الطراز العثماني، والطبيعة و الاطلالات الخلابة. كما تتواجد القنصليات والسفارات الأوروبية. و تتميز أيضا بمجتمع من ثقافات متنوعة تعيش في انسجام تام – حيث توجد المساجد والكنائس والمعابد اليهودية المنتشرة.

 يجعل موقعها الجغرافي الفريد الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة أمرًا سهلاً، كما أن وسائط النقل مثل خط مترو M2 وخدمات الحافلات والعبّارات البحرية تجعل التجول في المنطقة أو الانتقال إلى وسط المدينة أو إلى الجانب الآسيوي سهل.

 مناظرها الطبيعية و إطلالاتها الخلابة، بالإضافة إلى موقعها المتميز وثراءها، تجعل من ساريير وجهة مثالية للأفراد والأزواج والعائلات الذين يفضلون العيش الهادئ على البحر ويبحثون عن أسلوب حياة مميز وراقٍ بين نخبة إسطنبول.

Last updated on 03-04-2021
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 27 May 2021 1 USD=8.42, 1 EUR=10.28, 1 GBP=11.90

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات