شقة مريحة ذات مخطط مفتوح للبيع في إسطنبول منطقة كاغتهانه

Ref: 10628
WhatsApp
متر مربع 80
غرف 1+1
السعر $ 125,000
يقع العقار الذي تبلغ مساحته 80 متر مربع في الطابق الثاني بالقرب من مراكز التسوق والمشافي والمدارس والصيدليات.

توفر الشقة المريحة المكونة من غرفة نوم واحدة في إسطنبول منطقة كاغتهانه مساحة للسكن تبلغ 80 متر مربع في موقع مع مسبح في الهواء الطلق. 

شقة مريحة ذات مخطط مفتوح للبيع في إسطنبول منطقة كاغتهانه 0

تتميز هذه الوحدة السكنية 1+1 بتصميم مفتوح وتتسع لغرفة نوم فسيحة ومطبخ له جزيرة وشرفة ذات واجهة زجاجية ومدخل مع خزانة جدارية. يزيد التصميم المفتوح من المساحة المربعة ويساعد في حركة المرور البشرية ويخلق جواً ترحيبياً. لوحة الأسود والأبيض تناسب الشقة تماماً، مما يجعل المساحة الداخلية تبدو أكبر وأطول مع نظام ألوان متوازن. تتلقى التصميمات الداخلية قدراً جيداً من الضوء بسبب النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، مما يجعل المناطق المحيطة أقرب.

المطبخ بتصميم جزيرة مجهز بالكامل بأجهزة مطبخ بيضاء اللون، مما يجعل منطقة المطبخ تبدو أكثر إشراقاً وأكبر. تُستخدم جزيرة المطبخ متعددة الوظائف كمنطقة لتناول الطعام والطهي. يبدو غطاء التهوية المعلق المثبت في السقف فوق الجزيرة وكأنه ملحق تقريباً، وتتخلل أسطح العمل السوداء الخزانات البيضاء.

شقة مريحة ذات مخطط مفتوح للبيع في إسطنبول منطقة كاغتهانه 1

المطبخ المتداخل بشكل جيد مع غرفة المعيشة الرئيسية يخلق إحساساً بالتماسك والألفة. تقودك غرفة المعيشة الرئيسية إلى الشرفة بحماية زجاجية مناسبة للاستخدام على مدار العام. يضفي الجدار اللامع من الطوب مظهرا صناعياً على غرفة المعيشة الرئيسية، حيث تم تلطيفه بواسطة الأرضيات الخشبية التي تضيف إحساساً بالدفء.

يستوعب الحمام كابينة دش عملية وإطار خزانة أبيض للغسالة. يتكرر المخطط الأحادي اللون في الحمام مع خزانات خشبية إضافية. أسلوب اللونين الأبيض والأسود المستخدمة بشكل استراتيجي في هذه الشقة تتميز بالأناقة.

هذه الشقة المستقلة هي بلا شك منزل جميل ومريح للأفراد والأزواج، مما يضمن الراحة ومكاناً عملياً لمالكيها.

This property was published on 04-02-2022.
It was last updated on 07-03-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 06 December 2022 1 USD=18.65, 1 EUR=19.58, 1 GBP=22.70

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات