شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي في الطابق الثامن مع مرافق

Ref: 14005
WhatsApp
غرف 1+1
السعر $ 119,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $119,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
شقة حديثة مكونة من غرفة نوم واحدة في إسطنبول، شيشلي، في الطابق الثامن من مبنى شاهق مع مصعدين وصالة رياضية ومسبح، معروضة للبيع بسعر مناسب.

تقع الشقة الحديثة المكونة من غرفة نوم واحدة في شيشلي، إسطنبول، بالقرب من خطوط المتروباص والمترو، في الطابق الثامن من مبنى شاهق مجهز بمصعدين، وصالة رياضية، وحوض سباحة، مما يتيح للمقيمين الاستفادة من المرافق كأن يرغبوا ويتمتعوا بقربهم من وسائل النقل العام والمرافق الحضرية.

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي في الطابق الثامن مع مرافق 0

توفر هذه الشقة 1+1 مساحة معيشة قليلة ولكنها مريحة، حيث تحتوي كل غرفة على جزئها الخاص على الرغم من مفهومها المشترك. عند دخولك الشقة، تقابلك لوحة ألوان فاتحة مستخدمة في جميع أنحاء مكان الإقامة والتي تمنح الشقة على الشعور بأنها أكبر. على اليسار توجد خزانة ملابس مدمجة ممتدة من الأرض حتى السقف تكاد تكون مموهة، وتوفر مساحة تخزين كبيرة. يتحول المدخل مباشرة إلى غرفة معيشة مجهزة بمكيف هواء

المطبخ على شكل حرف L، الموجود في الزاوية المقابلة، يشكل جزءً من غرفة المعيشة لتوفير مساحة أكثر انفتاحاً. وهي مزودة بخزائن بيضاء حديثة وأسطح عمل مظللة فاتحة. 

شقة للبيع في إسطنبول، شيشلي في الطابق الثامن مع مرافق 1

بشكل عام، كل غرفة كبيرة بما يكفي لعناصر الأثاث الأساسية. يتميز الحمام بكابينة دش مع غرفة زجاجية ومنضدة زينة عائمة وخزانة أدوية معكوسة ومساحة كافية لغسالة الملابس. وايضاً، يمكن أن تتسع غرفة النوم بسهولة لخزانة ملابس من الحائط إلى الحائط وسرير مزدوج وخزانة ملابس، مما يترك مساحة كافية للتحرك بحرية في الغرفة.

This property was published on 22-09-2022.
It was last updated on 04-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات