شقة دوبلكس مؤلفة من 5 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة تقع في مجمع بوتيك

Ref: 10674
WhatsApp
متر مربع 180
غرف 5+1
السعر $ 250,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $250,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذا العقار الجاهز للسكن المكون من 5 غرف نوم في إسطنبول يتمتع بموقع مناسب، ومساحة معيشة 180 متر مربع، ومناسب للحصول على للجنسية التركية.

شقة دوبلكس فسيحة من 5 غرف نوم مطلة على البحر والشارع في إسطنبول بويوك شكمجة توفر مساحة معيشة 180 متر مربع في الطابق العلوي في مجمع بوتيك صغير مع موقف سيارات داخلي وخدمات أمنية.

شقة دوبلكس مؤلفة من 5 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة تقع في مجمع بوتيك 0

الطابق الأول يتسع للمطبخ والحمام الرئيسي وغرفة المعيشة وغرفتي نوم. عند دخولك الشقة، تجد السلم على اليمين ويمكنك السير مباشرة إلى المطبخ الموجود بشكل موازي مع باب المدخل. المطبخ ذو الجدار المفرد مجهز جيداً بخزائن وقاعدة سوداء وخزائن علوية بيضاء وإطار خزانة ثلاجة وأجهزة إلكترونية، بما في ذلك موقد وشفاط وفرن. يعطي الجدار القرميدي بين الخزائن مظهراً صناعياً للمطبخ.

إذا انعطفت إلى اليسار مباشرة من المدخل الرئيسي، فسترى غرفة المعيشة الرئيسية تنفتح على شرفة جيدة الحجم تتسع بسهولة لبضعة كراسي وطاولة. غرف النوم وغرفة المعيشة الرئيسية مغطاة بأرضيات خشبية صلبة؛ أضواء كاشفة تزين الحمام والمطبخ وأسقف غرفة المعيشة. تحتوي بعض غرف النوم على مساحات زاوية صغيرة، حيث يمكنك إنشاء أماكن مريحة دون عناء من خلال إضفاء الطابع الشخصي على تلك الزوايا مع الزخارف لتمييزها عن بقية المساحة.

شقة دوبلكس مؤلفة من 5 غرف نوم للبيع في إسطنبول منطقة بيوك شكمجة تقع في مجمع بوتيك 1

يؤدي الدرج الأبيض المنحني إلى الطابق العلوي، حيث توجد ثلاث غرف أخرى، واحدة مع حمام خاص والأخرى مع شرفة. يمكن تصميم المنطقة الفسيحة التي تلتقي بها في نهاية الدرج مباشرةً كغرفة معيشة أو ترفيه / غرفة تسلية. تتميز الحمامات أحادية اللون بشريط عمودي واحد بنمط متعرج هندسي خلف المرحاض ورأسين دش ضمن كبائن دش عملية بإطارات سوداء. تمتزج المرايا بدون إطار والتي تعكس صورة الجدران المكسوة بالبلاط بسلاسة مع الجدران والأرضيات المكسوة بالرخام الأبيض.

هذه الشقة الجميلة والمريحة المكونة من 5 غرف نوم والمطلة على البحر على بعد 3 دقائق فقط من المتروباص، مما يوفر فرصة استثمارية رائعة للباحث عن الجنسية التركية و منزل جميل. هذه الشقة الدوبلكس جاهزة للسكن في انتظار مالكيها الجدد.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجنسية التركية، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة.

This property was published on 03-02-2022.
It was last updated on 27-03-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات