فيلا للبيع في مجمع راقي في إسطنبول، زكرياكوي

Ref: 12745
WhatsApp
السعر
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
هذه الفيلا 3+1 ضمن مجمع في زكريا كوي بمساحة معيشة تبلغ 250 متر مربع وحديقة كبيرة وشرفة مع إطلالة رائعة على البحر الأسود.

تقع هذه الفيلا التوأم داخل مجمع مرموق في زكرياكوي، بالقرب من مطار إسطنبول الجديد وتحيط به المساحات الخضراء والحدائق الطبيعية. تقع الفيلا المكونة من 3 طوابق على مساحة 250 متر مربع من 3 غرف نوم وغرفة معيشة و3 حمامات. يوجد خارج الفيلا حديقة كبيرة مثالية للتواصل مع العائلة والأصدقاء أو الحيوانات الأليفة. توجد أيضاً، حديقة شتوية مع شومينيه حيث يمكن للسكان الاسترخاء خلال موسم البرد في إسطنبول. علاوة على ذلك، هناك شرفة كبيرة تطل على البحر الأسود

فيلا للبيع في مجمع راقي في إسطنبول، زكرياكوي 0

تم تجديد المجمع بالكامل معمارياً وهيكلياً، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق مثل غرفة لياقة بدنية خاصة لكل فيلا، وساونا خاصة، وملعب للأطفال، وحراسة على مدار 24 ساعة، وإنترنت فايبر، وموقف سيارات خارجي

تم تجهيز المطبخ ذو المخطط المفتوح بأجهزة منزلية عالية الجودة مثل الموقد والفرن وغسالة الصحون وشفاط الفولاذ المقاوم للصدأ والمغسلة. توجد أسطح من الغرانيت الأبيض وخزائن خشبية رمادية اللون، بالإضافة إلى خزائن علوية رمادية اللون ولوحة ثلاجة. توجد منطقة لتناول الطعام أمام المطبخ، مع نافذة ممتدة من الأرض حتى السقف تجعل الغرفة مشرقة ومتجددة الهواء. 

فيلا للبيع في مجمع راقي في إسطنبول، زكرياكوي 1

الأسقف بيضاء مع إضاءة LED لإضافة أبعاد إلى اللوحة الرمادية للغرف، والجدران مطلية بطلاء مقاوم للماء. يحتوي المدخل والممرات والمطبخ والحمامات على بلاط سيراميك معرق، بينما تتميز الغرف وغرفة اللياقة البدنية وغرف المعيشة بأرضيات خشبية. السلالم مزينة بأضواء صفراء ومغطاة بمنصة خشبية بنية اللون. 

فيلا للبيع في مجمع راقي في إسطنبول، زكرياكوي 2

توفر غرفة المعيشة بجدرانها التي تتخللها نوافذ متعددة، الضوء الطبيعي للمنزل. لتخزين العناصر، توجد مناطق تخزين تحت الدرج وفي أعلى الفيلا. 

تحتوي الفيلا على 3 حمامات تتميز بالبلاط الكريمي والأدوات الصحية عالية الجودة مثل كابينة الدش ومنضدة زينة عائمة ومرآة بدون إطار.

فيلا للبيع في مجمع راقي في إسطنبول، زكرياكوي 3

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذا العقار، فلا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 04-08-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات