فيلا فسيحة منفصلة مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة

Ref: 11521
WhatsApp
متر مربع 500
غرف 6+1
حديقة 2000 m2
السعر $ 850,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $850,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تم بناء الفيلا على أرض مساحتها 2000 متر مربع وتضم 6 غرف نوم و4 حمامات وغرفة معيشة وحديقة منسقة بشكل جيد وحوض سباحة كبير.

تقع الفيلا المنفصلة المكونة من 6 غرف نوم في بويوك شكمجة، إسطنبول، وتزخر بالمواد الطبيعية، بدءً من الخشب إلى الحجر، مما يوفر مساحة معيشة غنية بالتركيبات، و4 حمامات، ومسبح كبير، وحديقة واسعة. 

فيلا فسيحة منفصلة مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة 0

تقع الفيلا على قطعة أرض مساحتها 2000 متر مربع، وتتميز بمساحة داخلية تبلغ 500 متر مربع مقسمة إلى مستويين. تم تشييده على منصة مرتفعة، مما يمنح الفيلا منظوراً أكثر ويميز الداخل عن الخارج. في الداخل، تمنح الأسقف المكسوة بالخشب والمدافيء والجدران الحجرية الروح في المساحة الداخلية. تضفي أشعة الشمس المتدفقة عبر الشرفات والنوافذ كبيرة الحجم إحساساً بالدفء على المكان. تُستخدم الأضواء الكاشفة بسخاء في المناطق المشتركة لتزويد الغرف بإضاءة الغلاف الجوي.

فيلا فسيحة منفصلة مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة 1

بالتوجه إلى الداخل، يقابلك مطبخ جميل مليء بخزائن بيضاء مرتفعة، وأسطح عمل بيضاء، وبلاطة خلفية متعددة الألوان. وفي الوسط، توفر جزيرة المطبخ ذات الطراز الكلاسيكي مساحة عمل إضافية ومساحة تخزين ومساحة مريحة لتناول الطعام. تعزز الخزائن البيضاء من انفتاح ورحابة المطبخ الذي يؤدي إلى غرفة الطعام. تقع غرفة الطعام التي تحتوي على بار منزلي بين غرفة المعيشة والمطبخ، مما يسهل الانتقال. 

فيلا فسيحة منفصلة مع حوض سباحة في إسطنبول، بيوك شكمجة 2

تبدو غرفة المعيشة مريحة وأنيقة بفضل الشومينيه التي تخرج مباشرة من الشرفة الأرضية من خلال شاشات زجاجية منزلقة تسمح بدخول الكثير من ضوء الشمس. يمكنك تجهيز هذه المساحة المفتوحة بشواية والاستمتاع بإطلالات على الحديقة والمسبح أثناء الشواء. 

في الطابق العلوي تبقى غرف النوم. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على مرحاض مع خزائن مدمجة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل غرفة في هذا الطابق الثاني على شرفة تطل على الحديقة المُعتنى بها جيداً والمحيطة بالفيلا. 

هذه الفيلا المذهلة 6+1 تؤهلك للحصول على الجنسية التركية، وتوفر مساحة معيشة مصممة بشكل جيد بعيداً عن صخب المدينة وفرصة استثمارية ممتازة. لمزيد من التفاصيل، لا تتردد في الاتصال بنا.

This property was published on 27-06-2022.
It was last updated on 27-09-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات