عقارات دوبلكس مريحة مع حدائق خاصة في إسطنبول في منطقة بهجة شهير

Ref: 11595
WhatsApp
السعر
3+1214 m2
4+1233-261 m2 -
5+1294 m2 -
تغيير العملة
خصم 10%
موعد التسليم Jan 2025
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
حديقة 300 m2
يقدم المشروع مخططات وظيفية، مترابطة مع الطبيعة في موقع مناسب مع سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمطار

يقع هذا المشروع المذهل المكون من 177 فيلا دوبلكس في موقع استراتيجي، وهو يستعد لتقديم حياة هادئة تتعايش مع الطبيعة. يقع بالقرب من المراكز الاجتماعية والثقافية في بهجة شهير على الجانب الأوروبي من إسطنبول، يمتد مشروع الفيلا هذا على مساحة 56.000 متر مربع. توفر الفيلات المنفصلة ذات الحدائق الخاصة مساحة معيشة ممتازة وعالية الجودة للحياة الأسرية، خاصة لأولئك الذين يرغبون في البقاء بالقرب من الطبيعة والحياة الحضرية. 

عقارات دوبلكس مريحة مع حدائق خاصة في إسطنبول في منطقة بهجة شهير 0

يؤلف المشروع المرافق الاجتماعية، بما في ذلك مسارات المشي والركض، وملعب للأطفال، ومسابح داخلية وخارجية، وساونا، وحمام تركي، ويعزز المشروع بيئة اجتماعية، ويشجع على الصحة البدنية والعقلية للسكان. الزهور والأشجار والمساحات الخضراء الواسعة تقوم على تنشيط المناطق الخارجية حيث تمتزج الفيلات المنخفضة الارتفاع ذات الهندسة المعمارية الأفقية بسهولة مع البيئة المحيطة، مما يؤدي إلى تطوير روابط حسية مع تصميم المناظر الطبيعية. 

عقارات دوبلكس مريحة مع حدائق خاصة في إسطنبول في منطقة بهجة شهير 1

يضم المشروع 4 أنواع من الفلل لإثراء الخيارات للعائلات الصغيرة والكبيرة، بما في ذلك 3+1 و4+1 و5+1 و6+1 فيلات تتراوح مساحتها من 214 إلى 300 متر مربع. تم تطوير هذه الفلل على طابقين ومرتفعة فوق مواقف السيارات للاستفادة من وفرة الأضواء الطبيعية والمناظر البانورامية. تعمل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف على رؤية المساحات الخضراء بشكل جيد، مما يثري الإحساس بالمساحة. تتميز الطوابق الأرضية بقاعة في المدخل، ومطبخ، وغرفة معيشة، وغرفة تخزين، ومرحاض، وغرفة تقنية، وسلالم، وتراس. الطابق الأول يحتوي على غرف نوم (يعتمد عددها على حجم الفيلا)، وحمامات، وغرفة نوم رئيسية، وغرفة غسيل، وشرفة. 

عقارات دوبلكس مريحة مع حدائق خاصة في إسطنبول في منطقة بهجة شهير 2

المسافات

5 دقائق لمترو الأنفاق

7 دقائق للبركة المائية

10 دقائق من الطريق TEM السريع  

20 دقيقة من مطار إسطنبول

المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات