فيلا تربلكس مذهلة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو

Ref: 10610
WhatsApp
متر مربع 380
غرف 5+2
السعر $ 529,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $529,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا مفروشة جزئياً مؤلفة من 5 غرف نوم بإطلالة مفتوحة على البحر بالقرب من البحر والشواطئ والمارينا ومراكز التسوق

تقع الفيلا الجميلة متعددة الطوابق المكونة من 5 غرف نوم والتي تبلغ مساحتها 380 متر مربع بالقرب من الشواطئ والبحر ومراكز التسوق، وتوفر أسلوب حياة مريح وفاخر. تستوعب هذه الفيلا التربلكس المصممة بذوق 5 غرف نوم وغرفتي معيشة ومسبح صغير وحديقة خاصة.

فيلا تربلكس مذهلة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 0

بدخولك إلى الفيلا، ستقابلك الردهة جيدة التهوية مع الأثاث المدمج المتصل بالجدار الأيسر والسلالم المنحنية المؤدية إلى الطابق العلوي. تشكل اللوحة ذات الشكل الهندسي بياناً مزخرفاً، ويكتمل البلاط الرخامي للسلالم بدرابزين خشبي. يفتح المدخل على الجناح الأيمن والأيسر من هذا الطابق الأرضي المشرق والواسع.

فيلا تربلكس مذهلة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 1

على اليسار، سوف تجد المطبخ ذو التصميم المفتوح والمجهز تجهيزاً جيداً بخزائن المطبخ والأجهزة الكهربائية مثل الفرن، والموقد، وشفاط الغاز، والثلاجة، وآلات الغسيل وغسيل الأطباق ، وتلفزيون LCD. يضم المطبخ الكثير من الخزائن للتخزين. تتباين خزائن المطبخ البيضاء مع أسطح العمل السوداء؛ تصميم باكسبلاش يطابق البلاط الرخامي، مع الحفاظ على مخطط متسق. تطابق مقابض الخزائن ذات الأزرار الذهبية الصنبور من نفس اللون.

فيلا تربلكس مذهلة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 2

تتميز منطقة الصالة بجناح غرفة معيشة سوداء وطاولة كبيرة مع أرجل ذهبية ومكيف هواء ووحدة جدارية للترفيه مع تلفزيون مثبت على الحائط. تمتد النوافذ من الأرضية إلى السقف، مما يسمح بدخول الضوء الطبيعي بوفرة. يكسو البلاط الرخامي اللامع والخطوط الخفيفة الأرضية، مما يمنحك مظهراً أنيقاً. تم تركيب مشعات، وتم تزيين الأسقف بأضواء كاشفة في جميع أنحاء الفيلا.

فيلا تربلكس مذهلة مطلة على البحر للبيع في إسطنبول منطقة بيليك دوزو 3

تؤدي السلالم إلى الطابق الأول الذي يتسع لغرف النوم مع التجهيزات الأساسية. تتوافق الأبواب مع الجدران والخزائن البيضاء، مما يحقق إحساساً بالترابط. تتميز الحمامات بغرف رطبة توفر وصولاً سهلاً ومظهر أنيق. بالإضافة إلى ذلك، تضم غرفة النوم الرئيسية جاكوزي ويؤدي إلى الشرفة الفسيحة عبر باب الفناء الواسع. من الشرفة، يمكنك الاستمتاع بإطلالة خالية من العوائق على البحر ومساحة مفتوحة يمكنك الاستمتاع بها ليلاً ونهاراً.

هذه الفيلا الحديثة المصممة بدقة ذات مخطط واسع في منطقة بيليك دوزو هي فرصة رائعة لا تفوت.

This property was published on 16-02-2022.
It was last updated on 07-10-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات