فيلا ساحرة للبيع في اسطنبول بإطلالات بانورامية

Ref: 17705
WhatsApp
متر مربع 420
غرف 6+2
حديقة 400 m2
السعر $ 1,200,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,200,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
فيلا رائعة مطلة على البحر بمساحة 400 متر مربع، و حراسة، و حمام سباحة خارجي، و جاكوزي، و حمام تركي في اسطنبول بيليك دوزو.

تقع هذه الفيلا الجميلة بتصميم 6+2 بمساحة داخلية 420 متر مربع و حديقة 400 متر مربع و خطة طابق ثلاثية في اسطنبول بيليك دوزو. مستوحى من محيطه الخلاب، يقع المنزل في مكان مثالي نحو البحر، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حياة بعيدًا عن فوضى المدينة.

فيلا ساحرة للبيع في اسطنبول بإطلالات بانورامية 0

يتكون مكان الإقامة من 6 غرف نوم و غرفتي معيشة  و مطبخ مفروش و حمامات مع كابينة دش و جاكوزي و حمام تركي و تراس على السطح مع إطلالة كاملة على البحر. يوجد أيضًا مسبح خاص و مكان لوقوف السيارات يتسع لسيارتين. يمكن للمستثمر الجديد الاستفادة من مرافق المجمع، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، و المناطق ذات المناظر الطبيعية الجميلة، و ممرات المشاة.

فيلا ساحرة للبيع في اسطنبول بإطلالات بانورامية 1

تم تصميم هذا المنزل الفسيح للمعيشة العائلية، و يجمع بين الراحة و الإطلالات الرائعة على البحر من الشرفة، جنبًا إلى جنب مع إطلالة على الحديقة الخضراء. تتميز الحديقة المسيجة بالأشجار الرائعة مع المسبح و السطح و الكراسي بالمناظر الطبيعية، مما يخلق مكانًا رائعًا للتجمع العائلي يمثل ملاذًا هادئًا و شاعريًا.

فيلا ساحرة للبيع في اسطنبول بإطلالات بانورامية 2

توفر كل من ال6 غرف نوم في الطابقين أماكن إقامة فسيحة مع أثاث مدمج، بما في ذلك الأسرة و الجدران المميزة و خزائن الملابس و رفوف العرض. يفتح المطبخ المثير للإعجاب ذو المخطط المفتوح على الحديقة من خلال أبواب زجاجية و يتميز بخزائن حديثة بدون مقابض  و أسطح عمل و أجهزة منزلية متكاملة.

التصميم الداخلي حديث و مصقول و فاخر بجدران مميزة و ألوان فنية محايدة و تشطيبات عالية الجودة. تتميز هذه الفيلا بمساحات داخلية واسعة و غرفتي معيشة كبيرتين مع أرضيات خشبية مصقولة و مدفأة و نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف و أثاث مدمج و إضاءة مريحة على الأسقف.

This property was published on 20-03-2023.
It was last updated on 01-04-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات