فيلا من 4 طوابق مع 7 غرف نوم في إسطنبول، بهجة شهير

Ref: 14104
WhatsApp
غرف 7+2
السعر $ 1,300,000
السعر الأصلي بعملة البائع : $1,300,000
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
تقع هذه الفيلا متعددة الطوابق ضمن موقع مسور بمساحة خضراء كبيرة وملعب ومسبح مشترك في موقع متميز في بهجة شهير.

تشكل هذه الفيلا الراقية المنفصلة المكونة من 4 طوابق جزءً من موقع مسور في موقع متميز بالقرب من المشافي ومراكز التسوق ووسائل النقل العام في بهجة شهير، إسطنبول. إنها مصممة وفقاً لمعايير الفخامة، وتتسع لـ 7 غرف نوم وغرفتي معيشة ومطبخين موزعين على 4 طوابق. كما إنها تستفيد من المرافق المشتركة في الموقع، بما في ذلك ملعب للأطفال ومسبح خارجي مع مسبح آمن للأطفال يمتد على مساحة كبيرة، مما يوفر بيئة منزلية مثالية لتربية الأطفال.

فيلا من 4 طوابق مع 7 غرف نوم في إسطنبول، بهجة شهير 0

بمجرد دخولك إلى الفيلا، ستقابلك غرفة المعيشة الرئيسية التي هي في تحاكي مع المطبخ بالمخطط المفتوح والمساحة الخارجية من خلال النوافذ ذات الارتفاع الكامل. تم تجهيز المطبخ المفتوح بخزائن خشبية ذات واجهة مسطحة تعلوها أسطح عمل بيضاء، مما يوفر مظهراً طبيعياً. تم تصميم المطبخ الثاني ليكون منفصلاً ويتميز بخزائن معاصرة باللون الأسود اللامع مقترنة بوحدات جدارية خشبية وأجهزة كروم أنيقة. توفر تركيبات الإضاءة المدمجة في السقف أضواء بيضاء دافئة لخلق جو مريح.

فيلا من 4 طوابق مع 7 غرف نوم في إسطنبول، بهجة شهير 1

بمجرد الوصول إلى الطابق العلوي، سيقابلك فراغ مزدوج الارتفاع، تتخللها نافذة كاملة الارتفاع تحصل على وفرة من الضوء الطبيعي من الخارج ويمكنها بسهولة استيعاب قلادة أو ثريا لتسليط الضوء على عظمة الفيلا. يربط هذا الفراغ أيضاً الصالة بمنطقة تناول الطعام، بينما توفر الأضواء الكاشفة المدمجة الإضاءة المحيطة للغرفة بأكملها. وتوفر الشومنيه الحديثة مكاناً مريحاً في فصل الشتاء.

فيلا من 4 طوابق مع 7 غرف نوم في إسطنبول، بهجة شهير 2

عندما تذهب إلى الداخل، ستجد الحمامات تكشف عن نفسها في مجموعة واسعة من لوحات الألوان التي تتراوح من الظلال الترابية الصلبة إلى درجات اللون الوردي. تم تجهيز كل منها بأحواض للزينة عائمة معاصرة ووحدات جدارية وكابينة دش ومرايا مميزة. ويحتوي الحمام الرئيسي أيضاً على حوض استحمام به كابينة زجاجية.

فيلا من 4 طوابق مع 7 غرف نوم في إسطنبول، بهجة شهير 3

في الخارج، يمتلك أصحاب المنازل أيضاً حديقة جيدة الحجم مع شرفة أرضية مظللة مصممة بحيث تمنحهم الخصوصية حيث يمكنهم التواصل الاجتماعي واستضافة الضيوف.

This property was published on 24-10-2022.
It was last updated on 04-03-2024.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات