فيلا رائعة مفروشة بالكامل تحتوي على 5 غرف نوم في سيليفري، إسطنبول

Ref: 11422
WhatsApp
السعر
تغيير العملة
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
توفر الفيلا الدوبلكس التي تبلغ مساحتها 800 متر مربع قاعة مدخل كبير و5 غرف نوم و4 حمامات ومطبخ مع بار جاف ومخزن وفناء زجاجي للاستخدام على مدار السنة.

تم تطوير الفيلا الرائعة 5+1 المفروشة بالكامل بمساحة 800 متر مربع من مساحة المعيشة على طابقين في سيليفري، إسطنبول، وهي منطقة شهيرة صنعت لنفسها اسماً من خلال منازل العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. هذه الفيلا الرائعة، تشكل جزءً من مجمع أكبر يضم 110 فيلا مُخَدمة بنظام أمني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. 

فيلا رائعة مفروشة بالكامل تحتوي على 5 غرف نوم في سيليفري، إسطنبول 0
تتميز بتصميم خارجي متطور وحديقة فسيحة مشذبة جيداً، تقابلك الفيلا بمدخل مضاء بشكل جيد وطبيعي وشعور بالفخامة بفضل قاعة المدخل ذات الحجم المزدوج والدرج مع المنحنيات التي تربط بين الطابقين. يوفر الجدار ذو الارتفاع المزدوج مكاناً رائعاً لإنشاء جدار يعرض به صور عائلية أو مطبوعات للنظر إليها أثناء صعود الدرج، بينما تمنح النافذة المكونة من 3 ألواح كاملة الارتفاع المساحة الداخلية بالضوء الطبيعي. 

يتسع الطابق الأرضي لمطبخ واسع وغرفة معيشة. يجمع المطبخ ذو الطراز الانتقالي بين الميزات الحديثة والكلاسيكية. إنه مفروش بالكامل بخزائن بيضاء مغطاة بألواح بيضاء، مغطاة بأسطح عمل بيضاء وخزائن عرض وبلاط باكسبلاش أزرق لمترو الأنفاق. تضيف جزيرة المطبخ الزرقاء لمسة من الألوان، تعلوها منضدة لتقطيع اللحم تساهم في الشعور بالدفء. تم تجهيز جزيرة المطبخ متعددة الوظائف بموقد كهربائي وتمتد الجزيرة لتوفير مساحة مريحة لتناول الطعام. يحتوي المطبخ أيضاً على مخزن خلف الأبواب ذات المظهر الأبيض للخزانة، مما يوفر مساحة تخزين كبيرة. علاوة على ذلك، يوفر البار الجاف، الذي يتميز بخزائن زرقاء، مكاناً مريحاً لإعداد قهوتك وتخزين بعض ملفات تعريف الارتباط. تم الانتهاء من الأرضيات ببلاط بنمط الأزهار لتعزيز التصميم الداخلي. 

فيلا رائعة مفروشة بالكامل تحتوي على 5 غرف نوم في سيليفري، إسطنبول 1
يؤدي المطبخ إلى فناء زجاجي بالكامل مع سقف خشبي متداخل بشكل وثيق مع الخارج، والذي يمكن استخدامه كغرفة للمعيشة والقراءة على مدار العام ويتم تدفئته بموقد تدفئة. مع توفير طاولة طعام، يمكن أن تتحول أيضاً إلى منطقة طعام مريحة لمجموعات أكبر من الناس. 

عند صعودك للطابق العلوي، سيقابلك غرف النوم والحمامات. توفر النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إطلالات كاملة على الحديقة دون المساس بالخصوصية، وتتم معالجة النوافذ بابجورات كهربائية خارجية سهلة الاستخدام. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على غرفة تخزين وحمام داخلي، وتتوزع الحمامات الأربعة في الفيلا على طابقين.

فيلا رائعة مفروشة بالكامل تحتوي على 5 غرف نوم في سيليفري، إسطنبول 2

This property was published on 14-07-2022.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات