شقق معاصرة للبيع في اسطنبول بإطلالة على البوسفور في أوسكودار

Ref: 17792
WhatsApp
السعر
2+162 m2
3+1121 m2
4+1190-258 m2 -
5+1255-301 m2 -
Seller's currency is Turkish Lira, show prices in Lira.
تغيير العملة
موعد التسليم Dec 2023
12 أشهر الاقساط
ضمان أفضل الأسعار ضمان أفضل الأسعار
قد تكون لائحة الأسعار الخاصة بهذا العقار (أو المشروع) بحاجة الى تحديث.
شقق مطلة على البوسفور في اسطنبول أوسكودار بهندسة معمارية جذابة تستخدم مخططات مختلفة و خطط دوبلكس.

مع إطلالة فريدة على مضيق البوسفور لإسطنبول و أسلوب مميز، يقع المشروع الجديد تمامًا، مع آثار تصميم مبتكر، في اسطنبول أوسكودار، حي برهانية، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطات المترو و المتروباص. يتميز المشروع ببراعة الهندسة المعمارية و الديكور الداخلي، و يمثل واجهات عالية الجودة و تشطيبات راقية. تم تصميم شقق أسكدار هذه وفقًا لأحدث المعايير، مع مساحات خضراء مفتوحة و معيشة مريحة.

شقق معاصرة للبيع في اسطنبول بإطلالة على البوسفور في أوسكودار 0

تم بناء السكن المكون من 2 طوابق على مساحة 5380 مترًا مربعًا، و يقدم 27 شقة بمخططات تتراوح بين 2+1 إلى 5+2 و مساحات من 62 إلى 301 مترًا مربعًا من مساحات المعيشة. بينما تتنفس مع مساحات خضراء واسعة تجعل حياتك أسهل، يمكنك أيضًا إيقاف مركبتك في ساحة انتظار السيارات الخاصة. علاوة على ذلك، تحتوي المنازل على شرفات و غرف تخزين.

هذا التطوير، حيث يمكنك الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الفسيحة و المطابخ المغلقة، يتميز بمساحات معيشة فسيحة و خالية من العوائق، مما يتيح لك إنشاء مناطق خاصة و اجتماعية سواء كنت تقضي الوقت بمفردك أو مع عائلتك أو الترفيه عن الضيوف. تتميز هذه الشقق الجميلة بلمسات أنيقة و تصميمات داخلية مضاءة بشكل طبيعي تضخيمها نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

تم تصميم غرف النوم بعناية لتحسين الإضاءة الطبيعية و المساحة، مما يوفر ملاذًا هادئًا و جميلًا للراحة. تم الانتهاء من الحمامات الرخامية الداخلية و الحمامات العائلية و المراحيض وفقًا لأعلى معايير الجودة و الحرفية.

اغتنم الفرصة و استثمر في هذه المنازل المؤهلة للحصول على الجنسية التركية.

الموقع

تقع أوسكودار في وادٍ بجوار مضيق البوسفور وبحر مرمرة، بجوار كاديكوي و بيكوز و عمرانية. لها شاطئ جميل مع المرافق السياحية و المطاعم و المقاهي. أشهر مناطق الجذب في أوسكودار هي جامع السلطان أحمد و جسر شهداء 15 يوليو ومسجد سيمسي باشا و قصر بيليربيي. يوفر الموقع خيارات نقل ملائمة و يبعد 7 دقائق بالسيارة عن الجسر و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو برهاني و 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو (ألتونيزاد). كما أنه قريب من الجامعات و المستشفيات:

شقق معاصرة للبيع في اسطنبول بإطلالة على البوسفور في أوسكودار 1
  • جامعة اسطنبول 29 مايو
  • جامعة اسطنبول سهير
  • جامعة اسطنبول التجارية
  • جامعة اوسكودار
  • مستشفى ميموريال
  • مستشفى فانيتي استيتيك
  • مستشفى بيسكنت
  • مستشفى دونياجوز ألتونيزادي

من المقرر أن يتم تسليم هذه العقارات في اسطنبول في ديسمبر 2023، و يقدم المطور خطة سداد بدفعات مقدمة و 12 شهرًا من الأقساط.

This property was published on 30-04-2023.
It was last updated on 08-05-2023.
المزيد من المعلومات
اضافة الى المفضلة لديك
أسعار صرف الليرة التركية, 13 March 2024 1 USD=32.60, 1 EUR=35.61, 1 GBP=41.66

لاتفوت الفرص!
نضيف باسترار عقارات جديدة
نود أن نبقيكم على اطلاع.
عقارات إسطنبول
يمكنك أيضا الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات